شاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو بالياباناتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى

واسع وفضفاض .. موديلات فساتين الصيف بأقمشة طبيعية

   -  
موديلات فساتين الصيف تمتاز بأنها من الأقمشة الطبيعية كالكتان والأقطان التى تطرد حرارة الجو، أما التصاميم فهى تمتاز بأنها فضفاضة لتتناسب مع نمط الـ "free size" الذى يلائم جميع الأجسام ليخفى عيوب القوام الممتلئ ويظهر جمال القوام المتناسق. 




اللون الأسود والرمادى من الألوان التى يجب أن تكون فى خزانة ملابس كل فتاة لتكون ملائمة لجميع الأوقات العملية ومعها يمكن ارتداء موديلات الصنادل المكشوفة أو الأحذية الرياضية لمزيد من الراحة 




موديلات الفساتين من أقمشة الكتان ذات الألوان طبيعية مثل " البيج ، الرمادى " ويكون لها حزام رقيق على الوسط تلائم الفتاة ذات القوام المتناسق. 




الفستان المفتوح من الأمام واسفله تصميم بسيط يلائم المناسبات المسائية وهو من الموديلات الأنيقة ويمكن أن تكون الأقمشة من نفس النوع أو الفستان العلوى من الشيفون أو الحرير الخفيف. 




أقمشة الكروشيه موضة تتصدر الصيف هذا العام فهى الأكثر ملائمة لأوقات الصيف ولها العديد من الألوان الأنيقة والمميزة .


موضة (1)
موضة (2)
موضة (3)
موضة (4)
موضة (5)
موضة (6)
موضة (7)
موضة (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة