ليته فعلهاهولندا / سبينوزا / نجيب محفوظ / فرج فودة "١"انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الأسبوع المقبلوزارة الهجرة: القيادة السياسية تعطي الأولوية لمكافحة الإرهاب والحوار بين الأديانمفتي الجمهورية يهنئ المتيني بعد توليه رئاسة جامعة عين شمس | صورتعرف على آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس "المصرية ـ اليابانية""الوزراء": جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة نفذ 119 ألف مشروع للمرأة المعيلة بـ1,885 مليار جنيهوزارة القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواش بالسعوديةياسر سليمان وفرقة رضا ومروة ناجي في الليلة الرابعة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناءبيع قميص كرة سلة لـ"أوباما" بـ120 ألف دولار فى مزادبعد تعرضها لحادث.. إنجليزية تلد "قيصرى" قبل موعدها بـ 4 أسابيع.. صورشاهد.. سواريز فى شوارع طنجة المغربية دون حراسةتمهيدًا لأداء اليمين.. وصول أعضاء المجلس السيادي إلى القصر الجمهوري بالسودانسعودى يتوج بلقب «شاعر عكاظ» ويفوز بمليون ريالنعمات عبدالله خير.. سيرة أول امرأة تجلس على رأس القضاء السوداني (بروفايل)في الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى.. الأوقاف الفلسطينية تدعو العرب لزيارتهصور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة كبارى بنهاتجديد حبس 4 متهمين بسرقة مخزن مضبوطات مرور وأقسام شبرا الخيمةمجلس ضمان الجودة بجامعة سوهاج يقر خطة العمل القادمةأوقاف دمياط تنفذ حملة الكشف عن المخدرات للعاملين بالمديرية

شاهد.. الشرطة الماليزية تؤكد العثور على جثة الفتاة المفقودة منذ عشرة أيام

   -  

عرضت قناة يورو نيوز الفضائية فيديو عثور الشرطة الماليزية على جثة المراهقة نورا آن كوارين البالغة من العمر 15 عاماً، والتي كانت تعاني من "اضطرابات عقلية"،  وهى تنحدرمن أصول فرنسية-إيرلندية والتى تم الإبلاغ عن فقدها من قبل العائلة في منتجع للغابات منذ عشرة أيام، والذى يبعد حوالي 70 كيلومتراً جنوب العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأفاد محمد يوسف، قائد شرطة الولاية التي يوجد بها المنتجع: "أنه تم إحضار العائلة للتعرف على الجثة التي عثر عليها اليوم وأكدوا أن الجثة هي بالفعل لنورا آن"، وقال إن أسباب الوفاة ما تزال غامضة، وسيتم إجراء تشريح للجثة صباح الأربعاء.

وأضافت الشرطة ان الجثة التي عثر عليها بالقرب من مجرى يبعد حوالي 2.5 كيلومتر عن المنتجع رُفعت ثم نُقلت بطائرة هليكوبتر الى مستشفى قريب، وأن السلطات بدأت تحقيقا جنائيا في عملية الاختفاء، على الرغم من أن التحقيق الأولي لم يكشف عن وجود دليل على السلوك الإجرامي.

وأشارت عائلتها الأسبوع الماضي، أن نورا كانت ضعيفة منذ ولادتها ، ولم تخرج بمفردها ولديها مهارات محدودة في الاتصال اللفظي، مضيفة أنها زارت العديد من الدول في آسيا وأوروبا، لكنها لم تتجول بمفردها من قبل.

وأكد وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني على موقع تويتر إن السفارتين الأيرلندية والفرنسية في ماليزيا تعملان معا لمساعدة العائلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة