رغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط"الثقافة" تنظم احتفالية باليوم العالمي للعصا البيضاء غدا بالمنيا"تموين الإسكندرية" يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج المواسير الكهربائية بـ "برج العرب"لليوم الثاني.. المنتخب العربي لذوي الاحتياجات الخاصة يواصل تدريباته لعبور المانش بالغردقة | صورالكشف على 1420 مواطنا وتوفير العلاج لهم في قافلة طبية بمركز إهناسيا| صور"تعليم الإسكندرية" تنظم احتفالية كبرى في ذكرى انتصارات أكتوبر| صور"قومي المرأة" يطلق المرحلة الثانية لحملة طرق الأبواب "بلدي أمانة" بالغربية| صورمياه البحر الأحمر تعلن الانتهاء من توصيل المياه لمدارس الغردقة| صور

اتحاد الكرة يغلظ الحد الأدنى لعقوبة الاعتداء على الحكام إلى الإيقاف 6 مباريات

   -  

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بالاتفاق مع لجنة الحكام الجديدة تغليظ عقوبة الاعتداء على الحكام خلال مباريات الدورى الممتاز الجديد الذى ينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل.

وقررت لجنة المسابقات تغليظ الحد الأدنى لعقوبة الاعتداء على الحكام، إلى الإيقاف 6 مباريات فى الدورى الجديد بدلاً من 4 فقط، كما كان الحال فى اللائحة الخاصة بالدورى الماضى.. وترغب لجنتا المسابقات والحكام فى ردع أى مسئول أو لاعب يتعدى على الحكام فى الموسم الجديد خاصة بعد تزايد احتمالات عودة الجماهير فى الدورى الجديد، لذا قررت اللجنة تغليظ عقوبات الخروج عن النص.

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة، قررت تجهيز 50 حكمًا لإدارة مباريات الدورى الممتاز الجديد، خاصة بعد تمسك اللجنة بعدم الاستعانة بحكام أجانب فى الدورى المقبل، بعكس الحال بالدورى الماضى.. وكشف مصدر باللجنة عن أن لجنة الحكام ستجهز 40 حكمًا لإدارة مباريات الدورى الممتاز بجانب 10 آخرين سيكونون على أهبة الاستعداد وجاهزون تمامًا للمباريات وسيتم منحهم الفرصة فى الممتاز "ب"، بحيث يتم الاستعانة بهم فى أى وقت مع الحكام الـ40 الأساسيين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة