13 استخداما قد لا تعرفها لمعجون الأسنانهالة صدقي عن خطبة أمينة خليل: «وشي كان حلو عليها»مواصفات «فتى أحلام» أمينة خليل.. هل تنطبق على خطيبها «عمر»؟ (فيديو)عضو في «الشورى السعودي» يطالب بإعادة مقتنيات حجرات الرسول من تركيا (فيديو)«المياه تجمعت بشكل طبيعي».. بيان عاجل من إثيوبيا بشأن «ملء سد النهضة»بدء المرحلة الثالثة للتجارب السريرية على لقاح ضد «كورونا» في أبوظبيرئيس مجلس القبائل الليبية: طالبنا السيسي بتدخل الجيش المصري حال الهجوم على سرتوزير دفاع تركيا يتوعد: أرمينيا «ستدفع الثمن»الهند تنظم أكبر عملية عزل في التاريخ بسبب كورونا: عزلت 10% من سكانهاأحمد كشرى عن مباراة الإسماعيلي: حل الأزمة واتحاد الكرة سيتولى أمر الحكامفريق طائرة طنطا يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد بسبب تأخر المستحقاتأسوان يعلن سلبية المسحة الرابعة وحالة إيجابية لعاملالأهلي يتقدم بالبلاغ رقم «11» ضد مرتضى منصور رئيس الزمالكهانى أبو ريدة: ظلمت باتحاد الكرة من ناس قفزت من المركب وسأترشح لرئاسة الكافبرة الملعب.. ليديا ميخائيل لاعبة الطائرة: هوايتى الرسم وبحب دينا الشربينىمحمد مصيلحى ينهى أزمة عودة الأفارقة للاتحاد السكندرىلماذا اختار مسئولو المصرى برج العرب لاستضافة مباريات الفريق بالدورى؟برنامج غذائى جديد للزمالك بعد أسبوع من معسكر برج العربوزارة الرياضة تستعد لطرح الدفعة الثانية من الدراجات المدعمة الأيام المقبلةمؤلف "رؤية" يكشف كواليس تقديم وائل الفشني أغنية فيلم "ريما"

اتحاد الكرة يغلظ الحد الأدنى لعقوبة الاعتداء على الحكام إلى الإيقاف 6 مباريات

   -  

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بالاتفاق مع لجنة الحكام الجديدة تغليظ عقوبة الاعتداء على الحكام خلال مباريات الدورى الممتاز الجديد الذى ينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل.

وقررت لجنة المسابقات تغليظ الحد الأدنى لعقوبة الاعتداء على الحكام، إلى الإيقاف 6 مباريات فى الدورى الجديد بدلاً من 4 فقط، كما كان الحال فى اللائحة الخاصة بالدورى الماضى.. وترغب لجنتا المسابقات والحكام فى ردع أى مسئول أو لاعب يتعدى على الحكام فى الموسم الجديد خاصة بعد تزايد احتمالات عودة الجماهير فى الدورى الجديد، لذا قررت اللجنة تغليظ عقوبات الخروج عن النص.

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة، قررت تجهيز 50 حكمًا لإدارة مباريات الدورى الممتاز الجديد، خاصة بعد تمسك اللجنة بعدم الاستعانة بحكام أجانب فى الدورى المقبل، بعكس الحال بالدورى الماضى.. وكشف مصدر باللجنة عن أن لجنة الحكام ستجهز 40 حكمًا لإدارة مباريات الدورى الممتاز بجانب 10 آخرين سيكونون على أهبة الاستعداد وجاهزون تمامًا للمباريات وسيتم منحهم الفرصة فى الممتاز "ب"، بحيث يتم الاستعانة بهم فى أى وقت مع الحكام الـ40 الأساسيين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة