"استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحارالذهب يتراجع 3 جنيهاتبنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراءتفاصيل عوائد وآجال شهادات الادخار "الإسلامية" في 10 بنوك"كريم مصر" تطلق خدماتها بمحافظتي قنا ومطروحأسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاءرئيسة شركة الوادي للأقطان: إجراء أول مزاد للقطن الأسبوع المقبل (حوار)من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟اللجنة الخماسية.. من هم أعضاء اتحاد الكرة الجدد؟ميتشو: هناك من حاول تدميري كمدرب وإنسانمصدر بالأهلي: لن نتعاقد مع أي مدرب سابق لناسعفان الصغير يتوقع حدوث مشكلة في الزمالك بسبب الحراسإنقاذ طفلين تعطل بهما مصعد بأحد المبانى السكنية فى شبراكيف كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمة قتل سائق زوجته وتوزيع جثتها لإخفاء الجريمة؟القبض على عاطل لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش بالسلام"أمن القاهرة": ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بارتكاب سرقة سيارتينالتنمية المحلية للمحافظين: لا تهاون مع المعتدين على أراض وأملاك الدولةهدم 5 عقارات بمحيط منطقة "عين الحياة" بحى الخليفة لتطوير المنطقة

"شديد الحرارة".. تعرف على تفاصيل طقس اليوم

   -  

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الأربعاء سيكون مائلاً للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء.

وأضاف عبدالعال، في تصريحات لمصراوي، أن درجات الحرارة على القاهرة ستصل إلى 39 درجة، وتتراوح بين 40 وحتى 42 على محافظات الصعيد، بينما تصل لـ34 على السواحل الشمالية وشرقية والغربية وشمال سيناء.

وتابع: "أبرز الظواهر الجوية التي ستتمثل في طقس الغد عبارة عن ظهور السحب المنخفضة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد، ومن المتوقع سقوط أمطار على حلايب وشلاتين وسلاسل جبال البحر الأحمر".

وأكد أنه يوجد نشاط للرياح يكون على المناطق الشمالية، لافتًا إلى أن الشبورة المائية ستتواجد في الصباح الباكر على مناطق شمال البلاد، مطالبًا سائقي السيارات بتوخي الحذر خاصة في الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة