7 معلومات عن آخر جلسات محاكمة 16 متهما بـتنظيم "جبهة النصرة"تحقيقات قتل ربة منزل لحماها بالمقطم: عرض عليها مالا لممارسة الرذيلة معاهاضبط طن دقيق مدعم داخل مخبز سياحى غير مرخص بحلوانصور.. ضبط معمل غير مرخص بالبحيرة لتصنيع الأسنان من مواد مجهولةالتصريح بدفن جثة لاعب كرة غرق فى مياه نهر النيل فى الصفزوج يطلب زوجته لبيت الطاعة: "أفلست فتركتنى بعد 20 سنة زواج ورافقت غيرى"ضبط وإحضار متهم حاول تهريب 40 كيلو من مخدر القات عبر طرود بمطار القاهرةحبس موظف بتهمة قتل سائق وسرقة سيارته فى مصر الجديدة 4 أيامحبس تشكيل عصابى تخصص فى نشل هواتف السيدات بمصر القديمةتجديد حبس متهمين بحيازة كيلو حشيش بالسلام 15 يوماناصر ماهر... لاعب أصابته لعنة السعيد فرحل سريعا عن الأهلي‎اليوم .. بعثة السباحة على موعد مع حصد ذهب دورة الألعاب الإفريقية بالمغربرسميا.. ريبري ينضم لـ فيرونتيناشباب الأهلي يواجه عرب غنيم وديا غدالجنة التخطيط بالأهلي تحسم موقف المدرب الجديدالمفاوضات مستمرة.. سان جيرمان يرفض عرض برشلونة لضم نيماراصطدم بـ 3 سيارات.. حادث مرورى لأتوبيس فريق غزل المحلة وإصابة 4 لاعبين.. صورشباب يد الأهلي يواجه نادي النصر وديا.. اليومضبط 37 مخالفة تموينية ونصف طن سكر ناقص الوزن بساحل سليم والغنايم | صورتسليم 50 سيارة أجرة "تاكسي" لأبناء السويس | صور

للحاصلين على تمويلات لمشروعات الشباب.. جريمتان تعرضانك للحبس والغرامة

   -  

يستعرض "اليوم السابع" عدد من الجرائم التي عاقب بها مشروع قانون تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر المقدم من الحكومة إلى البرلمان، الحاصلين على قروض وتمويلات لمشروعات الشباب، بالحبس أو الغرامة.

ويستعرض "اليوم السابع" نص المادة :

المادة 104

مع عدم الاخلال بأية عقوبة أشد ينص عليها أي قانون آخر، يُعاقب بالحبس وبغرامة لا تجاوز مثلى قيمة التمويل، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من قام بأى من الأفعال الآتية :

1. تلقى تمويلاً من الجهاز وفقاً لأحكام هذا القانون وتصرف فيه في غير الأغراض المتفق عليها أو بالمخالفة للموافقة على منح التمويل.

2. قدم بيانات أو أوراقاً غير صحيحة للحصول على تمويل من الجهاز أو للحصول على الخدمات التي تقدمها شركات ضمان مخاطر الائتمان التى تعمل فى الأغراض المتصلة بأحكام هذا القانون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة