صور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة كبارى بنهاتجديد حبس 4 متهمين بسرقة مخزن مضبوطات مرور وأقسام شبرا الخيمةمجلس ضمان الجودة بجامعة سوهاج يقر خطة العمل القادمةأوقاف دمياط تنفذ حملة الكشف عن المخدرات للعاملين بالمديرية"صحة الدقهلية": 2 مليون و968 ألفا و593 مواطنا ترددوا على مستشفيات المحافظةصور.. محافظ بورسعيد: إجراء 2473 عملية مجانا حتى الآن بالتأمين الصحى الشاملمحافظ القليوبية: مخالفات رادعة على محاولات حرق قش الأرز لمكافحة السحابة السوداءصور.. استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بالفيومالمنطقة الأزهرية بالإسكندرية تستقبل وفد من بيت العائلةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل سفير تنزانيا لبحث التعاون المشتركانتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية10 معلومات عن وكالة الحضرة للخضار والفاكهة بالإسكندريةالنيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةإحالة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بميت الكرما للتحقيقغسيل شبكات المياه لإزالة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة في أسيوط

مقتل 36 حوثيًا في معارك مع الجيش اليمني بجبهة نهم شرق صنعاء

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت قوات الجيش اليمني مقتل 36 عنصرا من ميليشيات الحوثية، بينهم 10 قيادات ميدانية وإصابة 69 آخرين خلال يومين من المعارك في جبهة نهم شرق صنعاء.

وقال المركز الإعلامي لمقاومة صنعاء، طبقا لقناة العربية الإخبارية الأربعاء، إن قوات الجيش نفذت عدة هجمات ارتدادية سقطت على إثرها عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بينهم 10 من القيادات الميدانية.

وأشار إلى أن عدد القتلى بلغ أكثر من 36 قتيلا، والجرحى أكثر من 69 في هذه الجبهة خلال معارك اليومين الماضيين.

من جانبها، كشفت مصادر عسكرية وميدانية أن من بين القتلى الذين سقطوا في هذه العمليات قيادات ميدانية من مديرية أرحب، حيث مركز إحدى قبائل طوق صنعاء.

وأوضحت أنه من بين القادة الحوثيين القتلى يحيى مقبل حسين المكروب المشرف المالي للحوثيين في المديرية، وصادق محمد صالح جحام مشرف قرية القصبة في شعب أرحب، وعبدالله محمد محمد الحياسي قيادي ميداني، والحكم عبدالله أحمد العومري مسؤول قرية عومره، والقادة الميدانيين علوي على علوي الجنيد، وعبدالله محمد قاسم البريهي، ومحمد داحش حسين على القصير، ومحمد هادي أحمد المهرس، صالح محمد صالح أبومريم، مأمون أحمد محسن أبوجعيل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة