ليته فعلهاهولندا / سبينوزا / نجيب محفوظ / فرج فودة "١"انطلاق تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الأسبوع المقبلوزارة الهجرة: القيادة السياسية تعطي الأولوية لمكافحة الإرهاب والحوار بين الأديانمفتي الجمهورية يهنئ المتيني بعد توليه رئاسة جامعة عين شمس | صورتعرف على آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس "المصرية ـ اليابانية""الوزراء": جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة نفذ 119 ألف مشروع للمرأة المعيلة بـ1,885 مليار جنيهوزارة القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواش بالسعوديةياسر سليمان وفرقة رضا ومروة ناجي في الليلة الرابعة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناءبيع قميص كرة سلة لـ"أوباما" بـ120 ألف دولار فى مزادبعد تعرضها لحادث.. إنجليزية تلد "قيصرى" قبل موعدها بـ 4 أسابيع.. صورشاهد.. سواريز فى شوارع طنجة المغربية دون حراسةتمهيدًا لأداء اليمين.. وصول أعضاء المجلس السيادي إلى القصر الجمهوري بالسودانسعودى يتوج بلقب «شاعر عكاظ» ويفوز بمليون ريالنعمات عبدالله خير.. سيرة أول امرأة تجلس على رأس القضاء السوداني (بروفايل)في الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى.. الأوقاف الفلسطينية تدعو العرب لزيارتهصور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة كبارى بنهاتجديد حبس 4 متهمين بسرقة مخزن مضبوطات مرور وأقسام شبرا الخيمةمجلس ضمان الجودة بجامعة سوهاج يقر خطة العمل القادمةأوقاف دمياط تنفذ حملة الكشف عن المخدرات للعاملين بالمديرية

صور.. أخرهم من الغربية.. مصريون على قائمة المطلوب ضبطهم من الـ FBI

   -  
"صور.. أخرهم من الغربية.. مصريون على قائمة المطلوب ضبطهم من الـ fbi"

وجوه كثيرة اتهمتها واشنطن بالإرهاب، معظمها عربي أو مصري، ونشر الموقع الخاص بمكتب التحقيقات الفيدرالية "FBI" على شبكة الإنترنت منشورا بالبحث عن مواطن مصري يُدعى محمد أحمد السيد أحمد إبراهيم، من محافظة الغربية ويقيم حاليا في البرازيل، بسبب اتهامه كأحد أعضاء تنظيم القاعدة الإرهابي ومشاركته في التخطيط لهجمات ضد الولايات المتحدة ومصالحها.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي إن محمد أحمد السيد أحمد إبراهيم يُعتبر من قائمة أخطر المطلوبين لدى المكتب يوم الاثنين، وأضاف أنه يسعى "لاستجوابه فيما يتعلق بدوره المزعوم كأحد أعضاء القاعدة ومشاركته المزعومة في التخطيط لهجمات ضد الولايات المتحدة ومصالحها".

وتستعرض "الوطن" أبرز الأشخاص المصريين المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية بسبب اتهامهم بقضايا تتعلق بالإرهاب والقتل، وفقا لموقع مكتب التحقيقات الفيدرالية على شبكة الإنترنت. 

حسام عبد الرؤوف

يبحث مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI"، عن مواطن مصري يدعى حسام عبدالرؤوف يبلغ من العمر 51 عاما، وهو متهم بانضمامه لتنظيم القاعدة الإرهابي، وفي 27 ديسمبر عام 2018، تم اتهامه بالتآمر لتوفير الدعم المادي والموارد للإرهابيين الأجانب من خارج الولايات المتحدة.

عبد الله أحمد عبد الله

أعلن مكتب التحقيق الفيدرالي عن مكافأة عشرة ملايين دولار لمن يدلي بأي معلومات للقبض على مواطن مصري يدعى عبدالله أحمد عبدالله ويبغ من العمر 56 عاما، وبأنه هارب منذ عام 1998 من نيروبي في كينيا وذهب إلى كراتشي في باكستان، وتم اتهامه بتورطه في تفجيرات سفارات الولايات المتحدة في 7 أغسطس 1998 بكل من "دار السلام، تنزانيا، نيروبي، كينيا".

سيف العدل 

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي عن مكافأة 10 ملايين دولار لمن يدلى بمعلومات عن مواطن المصري يدعى "سيف العدل" ويبلغ من العمر 59 عاما، ومتهم بانتمائه لمنظمة الجهاد الإسلامي الإرهابية ويعتبر عضوا رفيع المستوى في تنظيم القاعدة الإرهابي، ويعتبر مطلوبا على خلفية تفجيرات سفارات الولايات المتحدة الأمريكية في كل من "دار السلام، تنزانيا، نيروبي، كينيا" عام 1998.

ياسر عبدالفتاح سعيد

يبحث مكتب التحقيقات الفيدرالي عن مواطن مصري يدعى ياسر عبدالفتاح سعيد يبلغ من العمر 62 عاما ومن مواليد محافظة سيناء، وهو مطلوب على خلفية اتهامه بقتل ابنتيه المراهقتين بطلقات نارية متعددة الجروح في يناير عام 2008 بولاية تكساس الأمريكية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة