تحصيل 420 ألف جنيه مستحقات مالية لشكاوى عمالية لمصريين في إيطالياطقس الخميس مائل للحرارة على القاهرة والعظمى تصل لـ35 درجةطلاب الثانوية "الدور الثاني" يؤدون امتحان الجبر والهندسة فراغية والإحصاءإنقاد 4 من الغرق بشاطئ في مطروح"الأعلى للإعلام" يعفي أحمد سليم من منصب أمين عام المجلسعاجل.. السيسي يلتقي رئيس الوزراء ويبحث قوائم انتظار الحالات الحرجةأكاديمية الشرطة تعلن مد فترة قبول الضباط المتخصصين حتى 29 أغسطسعاجل.. عصام فرج أمينا عاما لـ"الأعلى للإعلام"مدبولي يرأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيلالإفراط في الطعام عند التبرع بالدم يسبب الشعور بالدوارالخل الأبيض.. حيلة مبتكرة لتعطير الملابسالإحصاء: 47,2٪ زيادة في القروض الاستثمارية الممنوحة للمزارعينأستاذ علوم سياسية: مصر لديها قوة من الخبرات البشرية الموجودة في الخارج.. فيديووصول أعضاء المجلس السيادى فى السودان إلى القصر الجمهورى لأداء اليمينالتنبؤات الجوية: الرطوبة تصل إلى 80% وموجة حارة خلال الأيام القادمة.. اعرف السببالبرهان يؤدى اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادى بالسودان.. فيديوشاهد.. أول ما ستفعله ميس إيجيبت 2019 بعد فوزها باللقب.. فيديوعنيف وإيده تقيلة.. ماكرون يحرج زوجته أمام الجميع.. فيديوضبط مطبعتين تقلد العلامات التجارية في عين شمسضبط عاطل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش في القاهرة

مصرع طفلة سقطت من على مرجيحة العيد بقرية "حانوت" في الغربية

   -  
لقيت طفلة في التاسعة من عمرها مصرعها إثر سقوطها من أعلى المرجيحة أثناء الاحتفال بالعيد بقرية حانوت التابعة لمدينة زفتى في محافطة الغربية.

دماء في العيد.. شاب يقتل شقيقته ويصيب الأخرى بسبب خلافات أسرية بالغربية

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمأمور مركز زفتى بمصرع الطفلة "حبيبة ياسر بدير" 9 سنوات مقيمة بقرية حانوت إثر سقوطها من مرجيحة أثناء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بصحبة صديقاتها مع باقي الأطفال وتبين أن والدها مقيم شعائر من نفس القرية وأن سبب الوفاة نزيف بالمخ نتيجة السقوط.

وتم نقل الطفلة للمستشفى العام وتحرر المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة وتولت التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة