في زيارة ليومين.. وزير الدولة بمجلس الوزراء الياباني يصل القاهرةغدا.. ختام فاعليات المعسكر التدريبي لتنمية العمل التطوعي لدى الشباب ومكافحة المخدراتالمراغي للوفد الأوغندي: تعظيم التفاعل العمالي لدعم التنمية بأفريقيا ودول حوض النيلالبابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسيةاجتماع طارئ للأعلى للإعلام لاختيار خليفة الأمين العام المقبوض عليهنقلتهم مصر للطيران.. 33 ألف حاج يعودون من الأراضي المقدسة على 152 رحلةمصر للطيران تسير 25 رحلة غدا لعودة 6 آلاف حاج من الأراضي المقدسةمطارنة الكاثوليك يحتفلون بعيد السيدة العذراء بدرنكةالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةتلقى عدة طعنات بالصدر.. القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواشي في السعودية"استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحارالذهب يتراجع 3 جنيهاتبنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراءتفاصيل عوائد وآجال شهادات الادخار "الإسلامية" في 10 بنوك"كريم مصر" تطلق خدماتها بمحافظتي قنا ومطروحأسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاءرئيسة شركة الوادي للأقطان: إجراء أول مزاد للقطن الأسبوع المقبل (حوار)من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟

شرطة النقل تضبط 580 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية

-  
وجهت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عدة حملات أمنية لمكافحة كافة صور الجريمة والخروج عن القانون، وضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، ومد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة الماضية، عن ضبط 21 قضية شملت "سرقات عامة، ومخدرات، وسلاح أبيض، ونشل"، و580 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية.

مدير شرطة النقل يتفقد خدمات تأمين القطارات ومترو الأنفاق

جاء ذلك ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة جميع أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة الأنشطة الإجرامية كافة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة