"استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحارالذهب يتراجع 3 جنيهاتبنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراءتفاصيل عوائد وآجال شهادات الادخار "الإسلامية" في 10 بنوك"كريم مصر" تطلق خدماتها بمحافظتي قنا ومطروحأسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاءرئيسة شركة الوادي للأقطان: إجراء أول مزاد للقطن الأسبوع المقبل (حوار)من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟اللجنة الخماسية.. من هم أعضاء اتحاد الكرة الجدد؟ميتشو: هناك من حاول تدميري كمدرب وإنسانمصدر بالأهلي: لن نتعاقد مع أي مدرب سابق لناسعفان الصغير يتوقع حدوث مشكلة في الزمالك بسبب الحراسإنقاذ طفلين تعطل بهما مصعد بأحد المبانى السكنية فى شبراكيف كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمة قتل سائق زوجته وتوزيع جثتها لإخفاء الجريمة؟القبض على عاطل لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش بالسلام"أمن القاهرة": ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بارتكاب سرقة سيارتينالتنمية المحلية للمحافظين: لا تهاون مع المعتدين على أراض وأملاك الدولةهدم 5 عقارات بمحيط منطقة "عين الحياة" بحى الخليفة لتطوير المنطقة

"الإداري" يحدد موعد نظر دعوى مرتبات المعلمين بالمدارس.. 26 أغسطس

-  
حددت محكمة القضاء الإدارى الدائرة الثانية عشر بمجلس الدولة، جلسة ٢٦ أغسطس الجارى لنظر الدعوى المقامة من الدكتور محمد زهران،وكيلا عن عدد من المدرسين، والتي طالب فيها أن تكون الاستقطاعات والخصومات من ضرائب وتأمينات ومعاشات وصندوق زمالة ونقابة على ما يتقاضاه المُعلم بالفعل وليس على إجمالي المرتب، وأن تكون الاستقطاعات على أساسي : 30 / 6 / 2015 وليس على أساسي العام المالي الحالي،مع صرف جميع الفروق المالية من 1 / 7 / 2014 حتى تاريخه.

المهن التعليمية» تتابع تطورات دعوى رواتب المعلمين


ذكرت الدعوى التي حملت رقم، 43577 لسنة 73 قضائية، واختصمت وزير التربية والتعليم، أن الاستقطاعات التي تؤخذ من المعلمين لا تستند إلى قانون، مطالبة من وزارة المالية ووزارة التربية والتعليم بالرد على أسباب خصم الاستقطاعات على أساسي العام المالي الحالي مع أنه يتم صرف المرتب للمعلمين على أساسي : 30 / 6 / 2015.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة