انتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية10 معلومات عن وكالة الحضرة للخضار والفاكهة بالإسكندريةالنيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةإحالة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بميت الكرما للتحقيقغسيل شبكات المياه لإزالة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة في أسيوطفي زيارة ليومين.. وزير الدولة بمجلس الوزراء الياباني يصل القاهرةغدا.. ختام فاعليات المعسكر التدريبي لتنمية العمل التطوعي لدى الشباب ومكافحة المخدراتالمراغي للوفد الأوغندي: تعظيم التفاعل العمالي لدعم التنمية بأفريقيا ودول حوض النيلالبابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسيةاجتماع طارئ للأعلى للإعلام لاختيار خليفة الأمين العام المقبوض عليهنقلتهم مصر للطيران.. 33 ألف حاج يعودون من الأراضي المقدسة على 152 رحلةمصر للطيران تسير 25 رحلة غدا لعودة 6 آلاف حاج من الأراضي المقدسةمطارنة الكاثوليك يحتفلون بعيد السيدة العذراء بدرنكةالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةتلقى عدة طعنات بالصدر.. القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواشي في السعودية

مباحث الكهرباء تضبط 4061 قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة

-  
تواصل الإدارة العامة لشرطة الكهرباء بوزارة الداخلية، حملاتها لمواجهة كافة صور الخروج على القانون وسارقي التيار والهاربين من الأحكام القضائية بالمحافظات.

وأسفرت الجهود عن ضبط 4061 قضية سرقة تيار كهربائي، تنوعت ما بين سرقة تيار كهربائي للمباني المخالفة المقامة على الأراضي الزراعية، وسرقة تيار كهربائي للمقاهي والكافيهات غير المرخصة، وسرقة تيار كهربائى للعقارات، وحالات التعدي على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالي والمنخفض.

برلمانى يطالب بتفعيل دور شرطة الكهرباء لمواجهة سرقة التيار

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية من ضبط 10 قضايا (مصنفات سمعية وبصرية، ملكية فكرية، بث فضائيات).

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة