انتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية10 معلومات عن وكالة الحضرة للخضار والفاكهة بالإسكندريةالنيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةإحالة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بميت الكرما للتحقيقغسيل شبكات المياه لإزالة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة في أسيوطفي زيارة ليومين.. وزير الدولة بمجلس الوزراء الياباني يصل القاهرةغدا.. ختام فاعليات المعسكر التدريبي لتنمية العمل التطوعي لدى الشباب ومكافحة المخدراتالمراغي للوفد الأوغندي: تعظيم التفاعل العمالي لدعم التنمية بأفريقيا ودول حوض النيلالبابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسيةاجتماع طارئ للأعلى للإعلام لاختيار خليفة الأمين العام المقبوض عليهنقلتهم مصر للطيران.. 33 ألف حاج يعودون من الأراضي المقدسة على 152 رحلةمصر للطيران تسير 25 رحلة غدا لعودة 6 آلاف حاج من الأراضي المقدسةمطارنة الكاثوليك يحتفلون بعيد السيدة العذراء بدرنكةالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةتلقى عدة طعنات بالصدر.. القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواشي في السعودية

اليوم.. الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا بأكتوبر لمدة 10 أيام

   -  

ينتظم اليوم الأربعاء لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى فى معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر حتى 24 من أغسطس الجارى، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات النسخة الجديدة لبطولتى الدورى المحلى وكأس محمد السادس “البطولة العربية” للأندية الأبطال.

وحدد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة محمود جابر مواعيد ثلاثة مباريات ودية تقام فى معسكر أكتوبر، بحيث يواجه بتروجت فى 16 أغسطس ثم حرس الحدود فى 19 من نفس الشهر ثم كوكاكولا 20 أغسطس على أن تقام مباراة ودية رابعة فى 24 أغسطس مع أحد أندية الدورى الممتاز لم يتحدد طرفها حتى الآن.

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل.

وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الآن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب.

وكان الإسماعيلى قد طالب بتعديل موعد لقاء الذهاب ليقام يوم 13 سبتمبر المقبل بدلاً من يوم 6 من الشهر نفسه بعد ترحيب الفريق الليبى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة