"استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحارالذهب يتراجع 3 جنيهاتبنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراءتفاصيل عوائد وآجال شهادات الادخار "الإسلامية" في 10 بنوك"كريم مصر" تطلق خدماتها بمحافظتي قنا ومطروحأسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاءرئيسة شركة الوادي للأقطان: إجراء أول مزاد للقطن الأسبوع المقبل (حوار)من قلب العاصمة الإدارية.. سيدة خليجية تتغنى بجمال فندق الماسة.. فيديوتصريحات الثلاثاء: حقيقة إيقاف جهاد جريشة.. وشهادة عمرو فهميالإسماعيلي يرد.. هل يتعاقد مع أحمد حمودي من الأهلي؟اللجنة الخماسية.. من هم أعضاء اتحاد الكرة الجدد؟ميتشو: هناك من حاول تدميري كمدرب وإنسانمصدر بالأهلي: لن نتعاقد مع أي مدرب سابق لناسعفان الصغير يتوقع حدوث مشكلة في الزمالك بسبب الحراسإنقاذ طفلين تعطل بهما مصعد بأحد المبانى السكنية فى شبراكيف كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمة قتل سائق زوجته وتوزيع جثتها لإخفاء الجريمة؟القبض على عاطل لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش بالسلام"أمن القاهرة": ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بارتكاب سرقة سيارتينالتنمية المحلية للمحافظين: لا تهاون مع المعتدين على أراض وأملاك الدولةهدم 5 عقارات بمحيط منطقة "عين الحياة" بحى الخليفة لتطوير المنطقة

شاهد.. طرح دراجة مصنعة من أكواب القهوة في الأسواق.. أغسطس الجاري

   -  
أكواب القهوة

تسعى شركة Nespresso لصناعة القهوة، إلى اتباع النظام المستدام، حيث عملت على تحويل كبسولات القهوة المستخدمة إلى دراجات يمكن قيادتها، وذلك من خلال التعاون مع شركة سويدية للدراجات لإعادة تدوير الكبسولات الألومنيوم.

ووفقا لتقرير أذاعته فضائية "الغد" الإخبارية، فإن الدراجة التي أطلق عليها اسم "Re: Cycle" تتكون من حوالي 300 كبسولة.

وأشار تقرير فضائية الغد، إلى أن 40% من هيكل الدراجة مصنوع من محتويات مُعاد تدويرها، وتُجمع المحتويات من الكبسولات و الألومنيوم المعاد تدويره.

والتزمت شركة Nespresso باتفاقية صناعة الألومنيوم المستدام لكبسولاتها بحلول عام 2020.

ويتميز الألومنيوم بأنه مادة قابلة لإعادة التدوير بدون حدود، حيث لا يوجد حد لعدد مرات إعادة صهره واستخدامه، وتتوفر دراجات Re: Cycle بالأسواق اعتبارا من أغسطس الحالي، ويبلغ سعر الدراجة الواحدة حوالي 1500 دولار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة