تحذير من تكوين مواد مسرطنة عند شِواء اللحوم على الفحم.. إليك الحلكلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندريةبعد منعهن منذ عام 1981..إيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات كرة القدم من الملعبقلبه جامد..لاعب جولف يتجاهل تمساح استوائي مر بجانبه أثناء ممارسته للعبةمتخليش حاجة تهز ثقتك فى نفسك.. وصفات طبيعية لعلاج البثور السوداءضبط سائق بتهمة الاتجار في الآثار بسوهاجانهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في سوهاجوزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلديةاسترداد أكثر من 7165 متر تعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بسوهاجانهيار جدار أحد العقارات وسط مدينة الأقصر دون إصابات | صورشاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخلية

وفاة طفلة سقطت من مرجيحة أثناء لهوها فى العيد بقريتها فى الغربية

-  

لقيت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات حتفها متأثرة بجروحها نتيجة إصابتها بنزيف حاد بالمخ إثر سقوطها من مرجيحة أثناء لعبها.


كانت الطفلة حبيبة ياسر بدير 9 سنوات قد سقطت من إحدى المراجيح بقرية حانوت مركز زفتى أثناء احتفالها بعيد الأضحى  تم نقلها الي مستشفى زفتى العام وتبين اصابتها بنزيف حاد بالَمخ أدى إلى وفاتها.

كان  اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا مأمور مركز زفتى بوفاة الطفلة حبيبه ياسر بدير 9 سنوات بعد سقوطها من مرجيحة أثناء لهوها بمناسبة عيد الأضحى.

كشفت تحريات المباحث الجنائية بإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية والتى قادها العقيد احمد خيرى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة أن الوفاة نتيجة سقوط الطفلة من إحدى المراجيح أثناء لهوها والاحتفال بالعيد بقريتها وأن والدها مقيم شعائر من نفس القرية وكشف تقرير مستشفى زفتى العام ان سبب الوفاة نزيف بالمخ أخطرت النيابة التى تولت التحقيق صرحت بدفن الجثة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وعما اذا كانت هناك شبهه جنائية وراء الحادث من عدمه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة