أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامديةإحالة رئيس مدينة الفيوم و6 من مساعديه للمحاكمة التأديبية (مستندات)التحقيق في مصرع طفل داخل بالوعة صرف صحي بالطالبيةفي وفاة طبيبة.. إحالة ١٩مسئولًا بمستشفى المطرية للمحاكمة التأديبيةسقوط تاجر سلاح قبل تهريبه شحنة أسلحة تمهيدا لتوزيعها على عملائه

إحالة متهم لمحكمة الجنايات بتهمة قتل طليقته فى دار السلام

-  

أمرت نيابة دار السلام ، بإحالة مدرس لمحكمة الجنايات، بتهمة  قتل طليقته بعد طعنها بسلاح أبيض "سكين".

تعود أحداث الواقعة بتلقى  قسم شرطة دار السلام،  بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة ومتوفاة بعقار بالمنطقة، وبالانتقال عثر على جثة "ا.م" 47 سنة، مدرسة، توفت إثر إصابتها بجرح طعنى نافذ من الناحية اليسرى بالبطن، وتم نقلها لمشرحة النيابة بزينهم.

ومن خلال الفحص تبين أن المجنى عليها اعتادت التردد على الشقة محل الواقعة سكن طليقها "م.ح" 53 سنة، مدرس، وفى يوم الواقعة وأثناء تواجدها بصحبته لإعداد الطعام وحال محاولتها الانصراف رفض ذلك، وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدى عليها بسلاح أبيض "سكين" تحصل عليه من مطبخ الشقة، محدثا إصابتها التى أودت بحياتها.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة