"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"أستراليا تنضم لتحالف دولي لحماية الملاحة البحرية في مضيق هرمز

رئيس مدينة أبو حماد: نتلقى طلبات التصالح عن مخالفات البناء

   -  

قال المهندس حمدى نصر رئيس مركز ومدينة أبو حماد محافظة الشرقية ان المركز التكنولوجى برئاسة المركز بدأ فى تلقى طلبات التصالح عن مخالفات البناء وفقاً للقانون 17 لسنة 2019  ولائحته التنفيذية على النموذج رقم (١) ".

وأضاف لـ"اليوم السابع " أنه على من يرغب فى عمل تصالح أن يتقدم بطلب مرفق به صورة من بطاقة الرقم القومى لمقدم الطلب والمستند الدال على صفة مقدم الطلب بالنسبة للأعمال المخالفة بالمبنى المطلوب التصالح عليه.

والمستندات الدالة على أن المخالفة المطلوب التصالح فيها تم القيام بها قبل العمل بأحكام قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها ( المستند الدال على تاريخ الإجراءات القانونية المحررة حيال المخالفة - المستند الدال على تاريخ تركيب أى مرفق من مرافق العقار من كهرباء ومياه وغاز وتليفون وانترنت - مستخرج رسمى صادر من مصلحة الضرائب العقارية - عقود البيع المشهرة أو الإيجار المشمولة بإثبات التاريخ بالشهر العقارى.

- صورة ملتقطة من القمر الصناعى - تقرير يثبت تاريخ ارتكاب المخالفة من إحدى كليات الهندسة إلى المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء، ونسختين من الرسومات المعمارية للمبنى المنفذ معتمدتين من المكتب ونسخة من الرسومات المرفقة بترخيص البناء وصورة أورنيك الترخيص أن وجدا، وتقرير معتمد من نقابة المهندسين مقدم من مهندس استشارى متخصص يفيد بسلامة المبنى والإيصال الدال على سداد رسوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة