تمهيدًا لأداء اليمين.. وصول أعضاء المجلس السيادي إلى القصر الجمهوري بالسودانسعودى يتوج بلقب «شاعر عكاظ» ويفوز بمليون ريالنعمات عبدالله خير.. سيرة أول امرأة تجلس على رأس القضاء السوداني (بروفايل)في الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى.. الأوقاف الفلسطينية تدعو العرب لزيارتهصور.. مدير أمن القليوبية يقود حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة كبارى بنهاتجديد حبس 4 متهمين بسرقة مخزن مضبوطات مرور وأقسام شبرا الخيمةمجلس ضمان الجودة بجامعة سوهاج يقر خطة العمل القادمةأوقاف دمياط تنفذ حملة الكشف عن المخدرات للعاملين بالمديرية"صحة الدقهلية": 2 مليون و968 ألفا و593 مواطنا ترددوا على مستشفيات المحافظةصور.. محافظ بورسعيد: إجراء 2473 عملية مجانا حتى الآن بالتأمين الصحى الشاملمحافظ القليوبية: مخالفات رادعة على محاولات حرق قش الأرز لمكافحة السحابة السوداءصور.. استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بالفيومالمنطقة الأزهرية بالإسكندرية تستقبل وفد من بيت العائلةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل سفير تنزانيا لبحث التعاون المشتركانتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية

"الأعلى للأزهر" يوافق على الطب الخاص ويضع 8 شروط للقبول.. تعرف عليها

   -  
اعتمد المجلس الأعلى للأزهر الشريف، قرار مجلس جامعة الأزهر بشأن الموافقة على قواعد القبول فى البرنامج الطبى التكاملى الموازى بكلية الطب (بنين - بنات) القاهرة، كما ورد بمذكرة جامعة الأزهر وذلك على النحو التالى:

1- من يثبت له الحق فى الالتحاق بأى كلية من كليات طب الأزهر فى نفس عام الحصول على الثانوية الأزهرية.

2- الكلية المعنية بالبرنامج كلية الطب بنين وبنات القاهرة.

3- يتم الالتحاق عن طريق التحويل والتنسيق بين الطلاب المحولين لاختيار صاحب المجموع الأعلى عن طريق الجامعة طبقا للأماكن المتاحة.

4- حال عدم رغبة الطالب فى الاستمرار بالبرنامج يعود إلى الكلية التى تم تنسيقه عليها. 

5- المصروفات الدراسية: المصريون 50 ألف جنيه مصرى تسدد على دفعتين.

6- الوافدون 7 ألف دولار تسدد على دفعتين.

7- لا يقبل هذا البرنامج أى إعفاءات.

8- تطبق قواعد القبول بالبرنامج لغير الناطقين باللغة العربية على الطلاب الوافدين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة