7 معلومات عن آخر جلسات محاكمة 16 متهما بـتنظيم "جبهة النصرة"تحقيقات قتل ربة منزل لحماها بالمقطم: عرض عليها مالا لممارسة الرذيلة معاهاضبط طن دقيق مدعم داخل مخبز سياحى غير مرخص بحلوانصور.. ضبط معمل غير مرخص بالبحيرة لتصنيع الأسنان من مواد مجهولةالتصريح بدفن جثة لاعب كرة غرق فى مياه نهر النيل فى الصفزوج يطلب زوجته لبيت الطاعة: "أفلست فتركتنى بعد 20 سنة زواج ورافقت غيرى"ضبط وإحضار متهم حاول تهريب 40 كيلو من مخدر القات عبر طرود بمطار القاهرةحبس موظف بتهمة قتل سائق وسرقة سيارته فى مصر الجديدة 4 أيامحبس تشكيل عصابى تخصص فى نشل هواتف السيدات بمصر القديمةتجديد حبس متهمين بحيازة كيلو حشيش بالسلام 15 يوماناصر ماهر... لاعب أصابته لعنة السعيد فرحل سريعا عن الأهلي‎اليوم .. بعثة السباحة على موعد مع حصد ذهب دورة الألعاب الإفريقية بالمغربرسميا.. ريبري ينضم لـ فيرونتيناشباب الأهلي يواجه عرب غنيم وديا غدالجنة التخطيط بالأهلي تحسم موقف المدرب الجديدالمفاوضات مستمرة.. سان جيرمان يرفض عرض برشلونة لضم نيماراصطدم بـ 3 سيارات.. حادث مرورى لأتوبيس فريق غزل المحلة وإصابة 4 لاعبين.. صورشباب يد الأهلي يواجه نادي النصر وديا.. اليومضبط 37 مخالفة تموينية ونصف طن سكر ناقص الوزن بساحل سليم والغنايم | صورتسليم 50 سيارة أجرة "تاكسي" لأبناء السويس | صور

بطلة أفريقيا للدراجات: سعر الواحدة يتجاوز 40 ألف جنيه ونحتاج رعاة

   -  

تحدثت البطلة المصرية ابتسام زايد المتوجة مؤخراً بكأس أفريقيا للدراجات، عن تكلفة ممارسة اللعبة ومكاسبها.

أكدت إبتسام لـ "اليوم السابع"، لا أريد أن أشير إلى الدور الذي يلعبه معنا الاتحاد المصري للدراجات برئاسة دكتور وجيه عزام، ففي بعض الأحيان ينفق على سفرنا من أمواله الشخصية، حتى لا نتأخر على المشاركة في البطولة وكذلك مدربنا في المنتخب، لكننا نعاني بسبب عدم وجود رعاة بالرغم من البطولات التي نحققها ونحن لسنا أقل من لعبة أخرى ليتجاهلنا الرعاة.

أضافت إبتسام،"شراب الدراجة فقط يتجاوز الـ 300 جنية مصري، حذاء الدراجات يتخطى الـ 800 دولار، اللعبة تكلفتها مرتفعة جدا ونصرف على أنفسنا من أموالنا الشخصية، نضطر لشراء عجل التمرين الشخصي الذي تبدأ أسعاره من 40 ألف جنيه".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة