فيديو جديد لشاب الشرقية المعتدى عليه: "أنا مش معاق.. وكنا بنهزر"القاهرة تنتهى من تشكيل لجان فحص ومعاينة طلبات التصالح على البناء المخالفتعليم الجيزة: صيانة مدارس بالهرم بـ12 مليون جنيه لاستيعاب الكثافاتصيادلة يطلقون دعوة لعقد عمومية طارئة لإنهاء الحراسة على النقابةتامر حسنى يتألق فى مهرجان صلالة بعمان ويشكر جمهوره.. فيديو وصورAgent King مسلسل أنيمشن تخيلى عن حياة إلفيس بريسلىالجزء الثانى من فيلم Good Boys يحقق 24 مليون في 4 أيامممارسة الرياضة فى الهواء الطلق تخفف من الضغط النفسى والتوترالكاراتيه يطير اليوم إلى المغرب للمشاركة فى الألعاب الأفريقيةاليوم.. الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباتراعاجل.. ارتفاع عدد المضبوطين في واقعة معاق الشرقية لـ 6 أشخاص«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبين

حبس عاطل متهم بطعن شاب بسبب خلافات سابقة في أوسيم

-  
أمرت نيابة أوسيم بحبس عاطل 4 أيام متهم بطعن شاب في مشاجرة، بسبب خلافات سابقة في أوسيم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه منذ عدة أيام بسبب خلافات بينهما، إلا أن المتهم ضرب الضحية واعتدى عليه، مما دفعه للتفكير مرة أخرى في الانتقام منه بالتشاجر مرة أخرى معه لكنه في تلك المرة نال منه وطعنه بسلاح أبيض، مما أدى إلى مقتله في الحال.التحقيق مع عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيم

وتلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا بمقتل عاطل، نتيجة إصابته بطعنة نافذة بجسده، وبإجراء التحريات تبين للمقدم مجدي موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، أن القتيل تم الاعتداء عليه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله في الحال.

وكشفت التحريات أن المتهم نشبت بينه مشاجرة وبين القتيل منذ عدة أيام، مما أسفر عن إصابته، وتجددت الخلافات مرة أخرى، حيث حاول القتيل الانتقام منه، إلا أن المتهم سدد له طعنة أودت بحياته.

وتم إعداد كمين للمتهم وضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة