أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـ ديكاداها بطل الصومال

   -  

يدخل اليوم، الأربعاء، فريق الزمالك بقيادة طارق يحيى المدير الفنى المؤقت، معسكرًا مغلقًا فى أحد فنادق منطقة برج العرب بالإسكندرية، فى إطار الاستعداد لمواجهة ديكاداها بطل الصومال، المقرر له يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ 64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريباته الجماعية فى الثامنة مساء اليوم على ملعب النادى بميت عقبة، ثم التوجه إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر الإعداد للبطل المجهول.

واستقر الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى على خوض تدريب وحيد غدًا الخميس، على ملعب الرئيسى للمباراة، وسيشهد هذا المران ظهور ملامح التشكيل النهائى الذى سيخوض به الزمالك مواجهة ديكاداها، فضلاً عن تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية التى ستطبق خلال المباراة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة