بسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط

اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـ ديكاداها بطل الصومال

   -  

يدخل اليوم، الأربعاء، فريق الزمالك بقيادة طارق يحيى المدير الفنى المؤقت، معسكرًا مغلقًا فى أحد فنادق منطقة برج العرب بالإسكندرية، فى إطار الاستعداد لمواجهة ديكاداها بطل الصومال، المقرر له يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ 64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريباته الجماعية فى الثامنة مساء اليوم على ملعب النادى بميت عقبة، ثم التوجه إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر الإعداد للبطل المجهول.

واستقر الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى على خوض تدريب وحيد غدًا الخميس، على ملعب الرئيسى للمباراة، وسيشهد هذا المران ظهور ملامح التشكيل النهائى الذى سيخوض به الزمالك مواجهة ديكاداها، فضلاً عن تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية التى ستطبق خلال المباراة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة