شاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو بالياباناتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى

الشاذلي يبحث عن صفقات مميزة فى مياه البحيرة

   -  

يبحث مجلس إدارة مياه البحيرة برئاسة محمد عقدة ومعه أعضاء لجنة الكرة وبالتنسيق مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة أحمد الشاذلى ومحمد صديق نائب الرئيس والمشرف العام على الكرة فى تدعيم صفوف الفريق الأول فى عدة خطوط بصفقات قوية مميزة، لسد المراكز الشاغرة بصفوفه وذلك فى إطار تدعيم الفريق بالشكل ليكون جاهزًا لخوض منافسات دورى القسم الثانى بالموسم الكروى الجديد .

ويسعى مجلس إدارة نادى مياه البحيرة فى إبرام صفقات جديدة مميزة تصنع الفارق وترضى طموحات الجماهير البحراوية بالتواجد فى المنافسة بقوة على الصعود إلى دورى الأضواء والشهرة بالموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة