شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

المقاولون العرب يطير إلى كرواتيا 26 أغسطس

   -  

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس على تحديد يوم 26 أغسطس الجارى للسفر إلى كرواتيا للدخول فى معسكر إعداد خارجي، حيث أنهى مجلس إدارة نادى المقاولون العرب إجراءات السفر، وذلك بعد الانتهاء من معسكرى الإسكندرية والجبل الأخضر فى إطار الاستعدادات للدورى الجديد المقرر انطلاقه فى سبتمبر المقبل.

ويعود لاعبو المقاولون العرب إلى التدريبات بعد غدٍ الخميس بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى التى حصلوا عليها لمدة 4 أيام بدأت الأحد الماضي، حيث يعمل عماد النحاس على رفع الحمل البدنى للاعبين لتحسين اللياقة البدنية، بالإضافة إلى التدريب على الجمل بعض الجمل الفنية، حيث يطمح مدرب ذئاب الجبل فى انطلاقه قوية للفريق بالموسم الجديد لحجز مقعد فى المربع الذهبى من أجل المشاركة فى البطولات الأفريقية.

ومن المرتقب أن يخوض فريق المقاولون العرب ثلاث مباريات ودية على الأكثر خلال معسكره فى كرواتيا، بعد أن لعب ذئاب الجبل مباراتين وديتين أمام الجبلين السعودى وعجمان الإماراتى فى معسكر الفريق بالجبل الأخضر .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة