بحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامدية

برلمانية تطالب بـ"رقم كودي" للتصدي لظاهرة الأدوية المغشوشة

   -  
قالت الدكتورة هالة مستكلى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن وجود أدوية مغشوشة في الأسواق أمر يمثل تهديدا لصحة المواطن خاصة أصحاب الأمراض الخطيرة وبالتالى يجب التصدى للأدوية المغشوشة من خلال وجود الرقم الكودى لكل الأدوية حتى يعرف منشأ الدواء، وتتبع كل دواء على حدة رقم التشغيل وتاريخ الإنتاج والصنف وغيره.

وطالب بضرورة تشديد الرقابة على مخازن الأدوية، مؤكدة أن الشركة لن تعطى دواء مغشوشا، لكن المخازن ومصانع بير السلم هي من تقوم بذلك.

وأشارت إلى أن هذه المصانع تعطى الدواء للمخازن بسعر أقل، ويعطيها المخزن للصيدلية بسعر عال.

وتابعت:" الظاهرة تمثل تهديدا خطيرا للصحة العامة ولابد من التصدى له خاصة وأن هناك بعض الأدوية التي يتم تهريبها عن طريق التجار".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة