شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

أسقف الوادي الجديد يفتتح معسكر تدريب الكشافة

   -  
افتتح صاحب النيافة الحبر الجليل الأنبا ارسانيوس أسقف إيبارشية الوادي الجديد وتوابعها، المعسكر التدريبي للأشبال والكشافة بكنيسة السيدة العذراء مريم بمقر المطرانية بحضور الأب المشرف والقاعدة.

وكان الأنبا ارسانيوس أسقف الإيبارشية ترأس صلاة رفع بخور عشية بكنيسة السيدة العذراء مريم بمقر المطرانية وشارك معه في الصلاة آباء الكنيسة وخورس الشمامسة وشعب الكنيسة.

كما ألقى العظة القس اثناسيوس عزت كاهن كنيسة الشهيد العظيم مار جرجس بإيبارشية أبنوب، وحملت العظة عنوان أنواع من العيون (عيون شريرة وعيون بسيطة).
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة