7 أعراض تنبئ بمرض السكر.. تعرف عليهاخبراء يوضحون سيناريوهات عودة روسيا لـ"مجموعة الـ7" بعد قمة باريسجيش الاحتلال يقصف سوريا.. ونتنياهو: مستعدون لأي سيناريو"سكاي نيوز": سماع دوع انفجار في بيروتاليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوتر

عبد الحفيظ يجتمع مع مؤمن زكريا لحسم مستقبله

   -  
يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق من أجل حسم موقفه خلال الفترة القادمة خاصة بعد عدم قيده في القائمة الأفريقية.
ويسعي الأهلي للاطمئنان على قائمته المحلية النهائية حيث شهدت الساعات الماضية رحيل عدد من لاعبيه عن صفوف الفريق الأول وأبرزهم أحمد حمودي الذي تم فسخ تعاقده بالتراضي بالإضافة إلى رحيل إسلام محارب إلى الجونة بشكل نهائي ونفس الأمر بالنسبة لعمرو بركات بعد قطع إعارته إلى سموحة بجانب رحيل ناصر ماهر إلى سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز المقرر لها مساء السبت القادم على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.
على معلول ينتظم في مران الأهلي الجماعي اليوم
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة