أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

للممتلئات..دليلك لاختيار الجينز المناسب لشكل جسمك

   -  

(د ب أ)

أوردت مجلة "فرويندين" الألمانية أنه يمكن للمرأة ذات القوام الممتلئ إخفاء المواضع المعيبة بجسمها من خلال اختيار موديل الجينز المناسب.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الجينز ذا الوسط العالي "High Waist Jeans" يساعد على إخفاء منطقة البطن الممتلئة بعض الشيء؛ حيث إنه يعمل على إطالة القوام بصريا.

ويمكن الحصول على سيقان أكثر نحافة ورشاقة من خلال الجينز ذي قصّة السيجارة، أي ذي الأرجل المستقيمة "Straight Leg"؛ حيث إنه يعمل أيضا على إطالة القوام بصريا من ناحية ويسلط الأضواء على جمال المنحنيات من ناحية أخرى.

ويساعد جينز "البوي فريند" "Boyfriend Jeans" ذو القصّة المترهلة في إخفاء الأفخاذ الممتلئة.

وبشكل عام، تنصح "فرويندين" المرأة ذات القوام الممتلئ بتفضيل ألوان الجينز الداكنة؛ نظرا لأن الألوان الفاتحة تجعل القوام يبدو أكثر امتلاءً. وللسبب ذاته، ينبغي أيضا الابتعاد عن الحليات والنقوش الصارخة، التي تزين الأرداف أو السيقان.

ومن الأفضل أيضا اختيار الموديلات المحتوية على ألياف مطاطة "استرتش"؛ حيث إنها تداعب منحنيات القوام وتحتويها بشكل مرن ومريح.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة