اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

أهالي الغردقة يواصلون احتفالاتهم بالعيد على الممشى السياحى

   -  

شارك محافظ البحر الأحمر اللواء دكتور أحمد عبد الله أ هالى الغردقه وزوارها  أجواء الاحتفالات بالمتنزهات التى توفرها المحافظة للاهالى ليستمتع كافة اطياف المواطنين بالمحافظة بجوها الرائع بجميع المناسبات .

هنأ عبدالله المواطنين بالممشى السياحى بعيد الاضحى المبارك متمنياً لهم قضاء إجازة سعيدة، مرحبا بزائري المحافظة من المحافظات الأخرى.

كما تابع علامات الطرق الإرشادية التى تم وضعها على الطرق لتحذير أصحاب المركبات ، حفاظا على سلامتهم ، وايضا ارشاد المشاة بالاماكن المخصصة

لهم لتوخى الحذر و غرس قوانين المرور حتى لاتكون حياة المواطن عرضة لأى خطأ .

وأشار المحافظ إلى استعداد المحافظة الدائم لاستقبال المزيد من الزائرين، وأنه مرحب بهم في جميع أوقات السنة للتمتع بجمال محافظة البحر الاحمر وشواطئها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة.
كما استمر  مواطني و زوار مدينة الغردقة في التوافد على ممشي شارع شيري للاحتفال بثالث ايام عيد

الأضحى المبارك، وسط تواجد أمني مكثف  لحماية المواطنين.

كان محافظ البحر الأحمر قد شدد على زيادة أفراد الأمن وتواجد الشرطة النسائية لحماية الفتيات والسيدات من أى مضايقات يمكن أن تتعرض لها، وايضا الحفاظ على سلامة المواطنين ليستمتعوا بزيارة الممشى فى أجواء يملؤها الأمن والاطمئنان دون التعرض إلى ما يعكر صفو الاحتفالات .

كما وجه عبدالله مجلس مدينة الغردقة، باستمرار أعمال النظافة و التجميل للممشي، حتى يكون في أبهى الصور لمرتاديه.

و يعتبر ممشي شارع شيرى أحد أهم وأكبر المقاصد السياحية و التجاريه  بالمدينة ، حيث يعتبر متنفس مجاني أمام أهالي المدينة و الزوار.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة