نقيب الزبالين يطالب محافظ الجيزة بحل أزمة تحصيل غرامات سيارات القمامةطلائع الجيش يختتم معسكره بالإسماعيلية ويعود للقاهرةانطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية بالجزائر اليوموزارة الرياضة تكرم منتخب ناشئات السلة بعد التأهل لكأس العالمورش لتعليم الأشغال اليدوية والرسم وتدريب المهارات الذهنية فى بيت العينىمعرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بالمركز الثقافى الروسى.. 21 نوفمبرباقى من الزمن شهرين على طرح فيلم Bad Boys for Lifeعمرو الشوبكي: الشارع السياسي أخذ فرصته بعد 25 يناير"التجمع": الأحزاب يمكنها التعايش مع الوضع السياسي لكنها ترغب في الشراكة بالحكمعكاشة: "بعالج أسبوعيا 3 مهدي منتظر".. والتفكير المستمر يحمي من ألزهايمرصحف تركية معارضة: السكك الحديدية في أنقرة تسجل خسائر قياسيةإصابة 3 أشخاص بينهم سيدة في مشاجرة بقرية الناصرية بالمنيابالسلاح الأبيض.. تطور جديد في واقعة اقتحام ولي أمر لمدرسة بكفر الشيختاجر مخدرات يكشف كواليس تورطه فى تجارة الكيف ببولاق الدكروراعرف إزاى تستخرج بدل فاقد لرخصة القيادة فى 8 خطوات5 مبادىء أساسية لتخطيط التعاقدات التى تبرمها الجهات العامةالحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية الثلاثاءقطع الكهرباء عن قريتين في دمياطتركي آل الشيخ: مسلسل من تأليفي ينافس الأعمال العالميةبصورة مع والدهما.. إيمي طلعت زكريا توجه رسالة إلى شقيقها

الجونة يستضيف المنيا في مباراة ودية.. غداً

   -  

يحل فريق كرة القدم بنادي المنيا، ضيفا على فريق الجونة، غدا الخميس، لخوض مباراة ودية بين الفريقين ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وأعلن الدكتور محمد عليان مدير الكرة في نادي المنيا، خوض المباراة، عصر الغد، الخميس، على ملعب الجونة، بعد أن وجه الفريق المستضيف الدعوة للفريق المنياوي لخوض المباراة واستضافتهم مجانا لمدة يومين.

وأوضح محمد عليان أن الفريق يغادر اليوم الأربعاء إلى الجونة، ويعسكر هناك ويلتقي الفريق في اليوم الثاني.

وأشار محمد عليان إلى أهمية المباريات الودية خلال تلك الفترة، للوقوف على أفضل العناصر، استعدادا للموسم الجديد، مع الترتيب لمباريات أخرى خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة