بعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة

وزير الهجرة الكندي يطالب بلاده بالتأقلم سريعا لجذب العمالة المهرة

   -  
وزير الهجرة الكندي أحمد حسين

تورونتو- (أ ش أ):

قال وزير الهجرة الكندي أحمد حسين الثلاثاء، إنه على بلاده أن تكون سريعة التأقلم والابتكار لكي تظل رائدة على مستوى العالم في جذب العمال المهرة.

ورحب حسين بتقرير جديد صادر عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، أشاد بنظام الهجرة الاقتصادية في كندا باعتباره أحد أكثر النظم الناجحة في العالم. وقال إن كندا يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها "رائدة" بالنسبة للدول الأخرى.

وأضاف أنه في حين أن هناك الكثير من المجالات التي تعمل فيها كندا على الأمور بشكل صحيح، إلا أنه يمكن القيام بالمزيد للاستجابة للتحديات الحالية والمستقبلية.

وقال الوزير الكندي - لشبكة (سي.بي.سي.نيوز) الكندية - "لا توجد ثوابت عندما يتعلق الأمر بالهجرة". "وجود سياسة هجرة ذكية يعني أنه يجب أن تكون دائما منفتحا على التعلم من الآخرين ولتحسين النظام باستمرار".

ومع أن بعض الاستطلاعات تظهر أن غالبية الكنديين يريدون الحد من عدد المهاجرين المقبولين سنويا، قال حسين إن معظم الكنديين يدعمون جلب العمال المهرة لسد الفجوات في العمل وتعزيز الاقتصاد.

وتابع: "لا تخطئ في ذلك. أعتقد أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لمواجهة الكثير من المعلومات الخاطئة وإثارة الفزع والخوف والذي يأتي لنا من خارج كندا"، في إشارة إلى تحقيق أجرته (سي.بي.سي.) حول وجود حسابات على شبكة (تويتر) تستهدف زرع الانقسامات بين الكنديين حول الهجرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة