انتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديدرئيس ميناء دمياط يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة خطة تطوير الهيئةغلق باب التقدم للحصول على منزل ريفي بالوادي الجديد نهاية أغسطس (صور)طرح المرحلة الثالثة من مدينة الأثاث بدمياطمحافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)تحصين مليون و75 ألف طائر من إنفلونزا الطيور خلال 6 أشهر بالشرقية10 معلومات عن وكالة الحضرة للخضار والفاكهة بالإسكندريةالنيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةإحالة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بميت الكرما للتحقيقغسيل شبكات المياه لإزالة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة في أسيوطفي زيارة ليومين.. وزير الدولة بمجلس الوزراء الياباني يصل القاهرةغدا.. ختام فاعليات المعسكر التدريبي لتنمية العمل التطوعي لدى الشباب ومكافحة المخدراتالمراغي للوفد الأوغندي: تعظيم التفاعل العمالي لدعم التنمية بأفريقيا ودول حوض النيلالبابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسيةاجتماع طارئ للأعلى للإعلام لاختيار خليفة الأمين العام المقبوض عليهنقلتهم مصر للطيران.. 33 ألف حاج يعودون من الأراضي المقدسة على 152 رحلةمصر للطيران تسير 25 رحلة غدا لعودة 6 آلاف حاج من الأراضي المقدسةمطارنة الكاثوليك يحتفلون بعيد السيدة العذراء بدرنكةالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةتلقى عدة طعنات بالصدر.. القوى العاملة تتابع مقتل عامل تربية مواشي في السعودية

عودة حركة العمليات في مطار البحرين إلى طبيعتها بعد إغلاق مؤقت

   -  
مطار البحرين الدولي

المنامة- (أ ش أ):

عادت حركة العمليات في مطار البحرين الدولي إلى طبيعتها بعد الإغلاق المؤقت لمدرج المطار بسبب تسرب زيت من إحدى الطائرات القادمة إلى المملكة.

وأعلنت شركة مطار البحرين الدولي - حسبما أوردت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) - أنها قامت باتخاذ ما يلزم من خطوات لازمة وضرورية في مثل هذه الحالات، لإزالة الرواسب الزيتية من المدرج من أجل هبوط ومغادرة أكثر سلامة للطائرات.

وكان المدرج قد أغلق لمدة ساعة تقريبا (عند الساعة ٤:٢٧ مساء) كإجراء وقائي حفاظا على سلامة المسافرين والمغادرين عبر مطار البحرين مما تسبب في تحويل 6 رحلات منها إلى مطار الدمام، وواحدة إلى مطار دولة الكويت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة