7 أعراض تنبئ بمرض السكر.. تعرف عليهاخبراء يوضحون سيناريوهات عودة روسيا لـ"مجموعة الـ7" بعد قمة باريسجيش الاحتلال يقصف سوريا.. ونتنياهو: مستعدون لأي سيناريو"سكاي نيوز": سماع دوع انفجار في بيروتاليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوتر

عبدالباسط حمودة: أجهز لأغنية نوبية

-  
"عبدالباسط حمودة: أجهز لأغنية نوبية"

تحدث المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، عن بدايته مع الغناء الشعبي، خلال حواره مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة"، عبر شاشة "DMC". 

وقال "حمودة" إن المطربين شفيق جلال ومحمد عبدالمطلب هما من اكتشفاه، لافتًا إلى أن الأول كان يسكن في نفس منطقته "الدرب الأحمر"، وأنه علم بموهبته عندما سمعه وهو يغني في الشارع عندما كان طفلًا صغيرًا، حيث قرر اصطحابه إلى شارع محمد علي لكي يغني هناك، حيث لم يكن يعرف أحدًا هناك.

وأضاف، أنه شارك في فيلم "أرزاق يا دنيا" مع الفنانين الراحلين نور الشريف وسعيد صالح، كأول تجربة تمثيلية له: "سعيد صالح كان مطرب في كباريه وأنا رايح أرد وراه، ولما قلت لنور الشريف مش هعرف أعمل الدور اتعصب عليّ فخفت يضربني لأنه عصبي وأنا عيل، لكن عملت الدور، وبعدها حضني وطبطب عليّ". 

في سياق متصل، قال المطرب الشعبي إنه لا يستخدم منصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، ولا يتابع ما يجري فيها.

كما كشف "حمودة" عن عمله الجديد، حيث قال إنه سيغني أغنية نوبية وشعبية في نفس الوقت، مع المطربة النوبية نواعم، حيث من المقرر أن تُطرح الأغنية في موسم عيد الأضحى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة