7 أعراض تنبئ بمرض السكر.. تعرف عليهاخبراء يوضحون سيناريوهات عودة روسيا لـ"مجموعة الـ7" بعد قمة باريسجيش الاحتلال يقصف سوريا.. ونتنياهو: مستعدون لأي سيناريو"سكاي نيوز": سماع دوع انفجار في بيروتاليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوتر

شرطة المسطحات تضبط 164 قضية متنوعة في المحافظات

-  
شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع الفروع الجغرافية بمديريات الأمن، استهدفت فحص وتفتيش الوحدات والمراسي، والمحافظة على البيئة، والحد من ظاهرة الضوضاء، وحماية الثروة السمكية ومستلزمات الإنتاج للثروة الزراعية والحيوانية، وتأمين خطوط الملاحة ومقومات السياحة، وتنفيذ قرارات الإزالة.

وأسفرت جهود الحملات خلال الـ24 ساعة الأخيرة عن ضبط 164 قضية متنوعة، من بينها قضايا تلوث سمعي لصدور ضوضاء من لنشات نزهة ومراكب شراعية، وحالات تعد على نهر النيل والمجاري المائية والأراضي الزراعية.

شرطة المسطحات تداهم مصنعين لإنتاج الأعلاف والمخصبات الزراعية المغشوشة (فيديو)

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في مواجهة كافة أشكال الفساد المالى والإدارى، والجرائم التي تؤثر سلبًا على المناخ الاستثمارى في البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التي ترتبط بالقطاع المصرفى عن ضبط 4 قضايا أموال عامة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، للقضاء على ظاهرة الضوضاء وجميع المخالفات الأخرى على نهر النيل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة