أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

حبس اثنين من العناصر الإجرامية هاربين من تنفيذ أحكام بالإعدام بالفيوم

-  
أمرت النيابة العامة حبس اثنين من العناصر الإجرامية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الهروب من تنفيذ أحكام قضائية بالإعدام والمؤبد في الفيوم.

وأسفرت الحملة عن ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة، مُقيم بدائرة المركز، وبحوزته بندقية خرطوش، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 5 أحكام قضائية حكم بالإعدام في قضية "قتل، حكمين بالسجن المؤبد في قضيتى "خطف" - حكم بالسجن ثلاث سنوات في قضية "إتلاف" - حكم بالسجن ثلاث سنوات في قضية "سلاح ناري"، والصادر بشأنه قرارات من النيابة العامة بضبطه وإحضاره في عدد 5 قضايا (سلاح ناري، شروع في قتل، سرقة).

ضبط 12 متهما هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن في حملة بأسيوط

كما تم ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة، مُقيم بدائرة المركز، مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائى صادر ضده بالسجن المؤبد في قضية "خطف"، والصادر بشأنه قرارات من النيابة العامة بضبطه وإحضاره في قضيتى (حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، سرقة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة