سوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلامي

47 مليون مشاهدة على يوتيوب يحققها كليب boyfriend فى 12 يوما.. فيديو وصور

-  

حقق كليب "boyfriend" للنجمة العالمية إريانا جراند وفريق البوب الأمريكي "Social House" نجاحا كبيرا بمجرد أن أطلقته جراند ذات الـ26 عامًا على صفحتها الشخصية بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، حيث وصلت نسبة مشاهدة الكليب خلال 12 يومًا فقط لأكثر من 47 مليون مشاهدة.

يذكر أن إريانا جراند ومايك فوستر عضو فريق "Social House" أثاروا ضجة كبيرة على المواقع الفنية بخبر ارتباطهما الذي أكده أحد المقربين منهما، وذلك بالرغم من أن النجمين لم يؤكدا الخبر أو يقوما بنفية.

1
3
4
5
6
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة