اليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديو

صبرى المنياوى: 3 أهداف للإسماعيلى من معسكر أكتوبر

   -  
أكد صبرى المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلى أن الجهاز الفنى لديه ثلاث أهداف من معسكر الفريق الذى سينطلق فى مدينة السادس من أكتوبر اعتبارا من اليوم الأربعاء ويتخلله وديات مع فرق حرس الحدود وبتروجيت وكوكاكولا.

ويستعد الفريق لخوض منافسات النسخة الجديدة لبطولة كأس محمد السادس “البطولة العربية” للأندية الأبطال والدورى المصرى اعتبارا من الشهر المقبل.

وأستكمل :”أول أهداف المعسكر تكمن فى الحفاظ على تركيز اللاعبين بجانب تحقيق مزيد من الإستقرار الفنى والوقوف على العناصر التى سيتم الاعتماد على جهودها بشكل أساسى ومن مقاعد البدلاء”.

وأردف مدير الكرة للدراويش :”ثالث الأهداف تكون حول رصد نواقص الفريق والعمل على اكتمالها ،و لم نستقر حتى الآن على اللقاء الودى الرابع الذى نفضل أن يكون أمام فريق من الدورى الممتاز”.

وبسؤاله عن موعد لقاء الذهاب بالإسماعيلية مع أهلى بنى غازى أجاب مدير الكرة للدراويش :”اتحاد الكرة خاطب الاتحاد العربى بشأن تأجيل المباراة إلى يوم 13 سبتمبر بدلا من 6 ولم يصلنا الرد حتى الأن بشكل رسمى”.

وأتم قائلا :”هناك سبب يزيد من صعوبة المباراة وهو المجهول لأننا الدورى الليبى غير مذاع كل مبارياته عبر الشاشات ،لكننا سنتحدث مع مسئولين من تونس للحصول على التسجيلات الخاصة بالفريق”.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة