7 أعراض تنبئ بمرض السكر.. تعرف عليهاخبراء يوضحون سيناريوهات عودة روسيا لـ"مجموعة الـ7" بعد قمة باريسجيش الاحتلال يقصف سوريا.. ونتنياهو: مستعدون لأي سيناريو"سكاي نيوز": سماع دوع انفجار في بيروتاليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوتر

استبعاد 3 صفقات زملكاوية جديدة من مواجهة ديكاداها

   -  

خرج 3 لاعبين من الصفقات الجديدة التى أبرمها الزمالك من حسابات الجهاز الفنى فى مباراة ديكاداها، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

واستبعد كلا من المغربى محمد أوناجم ومحمد عبد الشافى وإسلام جابر، حيث جاء خروج أوناجم بسبب الخطأ الذى ارتكب فى قيده بالقائمة الأفريقية ومنعه من المشاركة مع الفريق الأبيض فى الأدوار التمهيدية بدورى أبطال أفريقيا، كما يستمر عبد الشافى وإسلام جابر فى الخضوع لبرنامج تأهيلى بسبب الاصابات المختلفة وعدم الجاهزية.

وتعاقد الزمالك مع 11 صفقة جديدة، هم محمد عواد حارس الإسماعيلى ومحمد أوناجم جناج الوداد المغربى وأشرف بن شرقى مهاجم الهلال السعودى ومحمد صبحى حارس بتروجت ومحمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عبد الشافى ظهير أهلى جدة وإسلام جابر المنضم من المقاصة وكريم بامبو، وعودة محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى محمد، وإمام عاشور الذى لم يقيد بالقائمة الأفريقية.

كما يغيب عن المباراة الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، بسبب عدم الجاهزية الفنية، حيث لم يشارك اللاعب فى تدريبات فريقه منذ نهاية الموسم بمواجهة الأهلى، وحصل بعدها اللاعب على فترة أجازة طويلة، وانتظم أمس الثلاثاء فى التدريبات الجماعية بعد العودة من تونس، ليخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى، بخلاف خالد بوطيب الذى حصل على اذن من الإدارة لقضاء أجازة العيد فى المغرب مع أفراد أسرته مع استمرار خضوعه للبرنامج التأهيلى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة