أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

مغاربة الزمالك.. "على كل شكل ولون"

   -  

يبدو أن المغاربة المحترفين فى صفوف نادى الزمالك على كل شكل ولون على صعيد الأداء والفنيات حتى الأزمات المرتبطة بالقيد أو الرحيل.

وشهدت الفترة الأخيرة عددًا من الأحداث المختلفة للمحترفين المغاربة فى الزمالك نرصدها كالتالى:

تألق بن شرقى سريعًا 

استطاع المغربى أشرف بن شرقى  خطف الأنظار والأضواء سريعًا بعدما نجح فى إحراز هدف فى لقاء الزمالك الودى أمام المتحدة الذى شهد فوز الأبيض 4/1، بالإضافة إلى أنه صنع العديد من الفرص السهلة لزملائه بالفريق.

ورغم الفترة القصيرة التى قضاها أشرف بن شرقى داخل صفوف الزمالك إلا أنه نجح فى الانخراط سريعًا مع زملائه.

أوناجم يبدأ مشواره مع الأبيض بأزمة قيد

يبدو أن محمد أوناجم كانت تنتظره أزمة القيد منذ الوهلة الأولى فى صفوف الأبيض، بعدما تلقى الزمالك تأكيدات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة فى الأدوار التمهيدية للأبيض فى البطولة الأفريقية، بسبب عدم قيده فى فترة القيد الأولى، لتواجده فى قائمة الوداد فى نفس الوقت الذى كان يسجله فيه الفريق الأبيض فى قائمته بعد ضمه من الفريق المغربى بشكل رسمى لمدة 3 مواسم، وكان من اللازم أن يتم رفع اسمه من قائمة الوداد قبل تسجيله فى قائمة الأبيض.

خالد بوطيب على رادر الرحيل

أصبح المهاجم المغربى خالد بو طيب على وشك الرحيل فى ظل تكثيف مجلس إدارة نادى الزمالك من محاولاته للتخلص من  اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للاستفادة من مكانه بمهاجم أفريقى سوبر يقود الخط الأمامى للقلعة البيضاء.

وفشلت جميع المحاولات لتسويق بوطيب داخل مصر بسبب المغالاة فى الراتب المالى الذى يحصل عليه اللاعب حيث رفضت أندية سموحة والمقاصة والإسماعيلي والمقاولون وإنبي الحصول على خدماته.

حميد أحداد إعارة بفرمان زملكاوى

بينما نجح الزمالك فى تسويق حميد أحداد مؤخرًا لينضم إلى فريق الرجاء بعد الموافقة على إعارته للنادى المغربى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة فى ظل الأداء المتواضع الذى قدمه مع الأبيض الموسم الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة