اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

احتفال المصريين بثالث أيام العيد داخل حديقة الأزهر والأطفال يسبحون في النافورة (فيديو)

   -  
شهدت حديقة الأزهر، اليوم تزايدا كبيرا من الزائرين، للاحتفال بثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسيطرت حالة من البهجة والسعادة على وجوه زائري الحديقة لما بها من مساحات خضراء كبيرة وأنواع ورود نادرة.

واستمتع العشرات من الأطفال بالسباحة في نافورة حديقة الأزهر، وذلك للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس الحارقة بحلول فترة الظهيرة.

وجذبت منطقة الملاهي بحديقة الأزهر، العشرات من الأطفال وذويهم للعب، رغم ارتفاع درجات الحرارة الملحوظ، حيث شارك الكبار أطفالهم اللعب وسط أجواء من البهجة والفرح.

20 صورة ترصد إقبال المواطنين على حديقة الأزهر للاحتفال بالعيد

وكان الآلاف من الأسر المصرية خرجت صباح اليوم الثلاثاء، إلى المتنزهات والحدائق العامة، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في الهواء الطلق وبين المساحات الخضراء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة