قصة زواج غريبة.. العريس 83 عاما والعروسة 27: حبيته من أول نظرةجريزمان يقود برشلونة لمعاقبة بيتيس بخماسية بالدوري الإسبانيديسابر: الخبرات سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغوليبتروجت: ننتظر الحكم النهائي بإلغاء الهبوط.. واتحاد الكرة لم يراع مبدأ تكافؤ الفرصعشان بتبوظ الشكل وتقلل الثقة فى النفس.. وصفات طبيعية لعلاج حب الشبابالراقصة جوهرة تعلن زواجها من رجل أعمال مصرى قريبًارئيس جامعة مصر: نقدم 140 منحةلأبناء شهداء الجيش والشرطة سنويًادار الإفتاء توضح حكم الاتجار فى الآثار"التأمين الصحى الشامل " : مراكز متميزة لإجراء الجراحات الدقيقيةبعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعي

جمال السويدي: الإخوان وأتباعهم لايعرفون معنى الخلاف مع الآخر

   -  
هاجم الدكتور جمال السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب نزعات العنف والتكفير المرتبطة بأفكارها، والجماعات التي خرجت من عبائتها، مؤكدًا ن الدين الإسلامي لم يأت لقتل الناس.

باحث: أردوغان يقدم الحماية لجميع حركات الإسلام السياسي عربيا وعالميا

واستشهد السويدي بالآية الكريمة: «ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا، أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين».

وتابع: أثبتت تجربة الإخوان للحكم في مصر، من ٣٠ يونيو ٢٠١٢م إلى٣ يوليو ٢٠١٣م، ضيق نظرتهم نحو الآخر المختلف، حتى لو كان مسلمًا، ومختلفًا في الرأي والتوجهات السياسية معهم، مؤكدا أنهم لايعرفون معنى الخلاف مع الآخر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة