اليوم.. استكمال محاكمة 555 متهما بـ"تأسيس 43 خلية إرهابية"حبس 3 عناصر إجرامية أداروا وكرا لتجارة الهيروين بالسحر والجمالتأجيل الطعن على صحة انتخابات نقابة الصيادلة لـ٣٠ نوفمبرانفاق بورسعيد.. حلم ابناء سيناء يتحقق فى الارتباط بالوادى وفتح افاق التنميةمحافظ الإسكندرية: الدعم المصري للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية مستمرمفتي الجمهورية ينعى الشيخ سلطان بن زايد شقيق رئيس دولة الإماراتياسمين صبرى تنشر صورة لها من داخل الجيمنصائح طه إسماعيل لنجوم المنتخب الأولمبي قبل موقعة جنوب إفريقياهاني حتحوت: أحمد فتحي مستمر في الأهلى رغم إغراءات بيراميدز.. وصفقة كهربا لم تحسمتامر عبد الحميد عن مباراة مصر وجزر القمر: أداء وتكتيك سلبي.. فيديوترك آل شيخ يعلن تمديد موسم الرياض في عدة مناطق حتى مارس 2020.. تفاصيلرسالة رمضان صبحي للاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة جنوب إفريقياموعد مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي في دورى أبطال إفريقيااستعدادا لـ مونديال 2022.. إعلان مهم من الاتحاد الدولي بشأن حقوق البثلن يتعدى وزنك 60 كيلوجرامًا.. دايت النينجا يمنحك جسم مثالي"الكريسماس على الأبواب حرفيا".. أفكار مختلفة ومميزة لتزيين باب البيت.. صوركيف تتأكد أن اسطوانة الغاز الطبيعي بالسيارات آمنة 100%؟أهالى قرية منيل شيحة بالجيزة يطالبون بحل مشكلة " نفق المشاة"الإسماعيلى ينهى ودياته بمواجهة المقاصة استعدادًا للجزيرة الإماراتيتعرف على مواعيد نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا

جمال السويدي: الإخوان وأتباعهم لايعرفون معنى الخلاف مع الآخر

   -  
هاجم الدكتور جمال السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب نزعات العنف والتكفير المرتبطة بأفكارها، والجماعات التي خرجت من عبائتها، مؤكدًا ن الدين الإسلامي لم يأت لقتل الناس.

باحث: أردوغان يقدم الحماية لجميع حركات الإسلام السياسي عربيا وعالميا

واستشهد السويدي بالآية الكريمة: «ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا، أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين».

وتابع: أثبتت تجربة الإخوان للحكم في مصر، من ٣٠ يونيو ٢٠١٢م إلى٣ يوليو ٢٠١٣م، ضيق نظرتهم نحو الآخر المختلف، حتى لو كان مسلمًا، ومختلفًا في الرأي والتوجهات السياسية معهم، مؤكدا أنهم لايعرفون معنى الخلاف مع الآخر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة