طلائع الجيش يختتم معسكره بالإسماعيلية ويعود للقاهرةانطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية بالجزائر اليوموزارة الرياضة تكرم منتخب ناشئات السلة بعد التأهل لكأس العالمورش لتعليم الأشغال اليدوية والرسم وتدريب المهارات الذهنية فى بيت العينىمعرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بالمركز الثقافى الروسى.. 21 نوفمبرباقى من الزمن شهرين على طرح فيلم Bad Boys for Lifeعمرو الشوبكي: الشارع السياسي أخذ فرصته بعد 25 يناير"التجمع": الأحزاب يمكنها التعايش مع الوضع السياسي لكنها ترغب في الشراكة بالحكمعكاشة: "بعالج أسبوعيا 3 مهدي منتظر".. والتفكير المستمر يحمي من ألزهايمرصحف تركية معارضة: السكك الحديدية في أنقرة تسجل خسائر قياسيةإصابة 3 أشخاص بينهم سيدة في مشاجرة بقرية الناصرية بالمنيابالسلاح الأبيض.. تطور جديد في واقعة اقتحام ولي أمر لمدرسة بكفر الشيختاجر مخدرات يكشف كواليس تورطه فى تجارة الكيف ببولاق الدكروراعرف إزاى تستخرج بدل فاقد لرخصة القيادة فى 8 خطوات5 مبادىء أساسية لتخطيط التعاقدات التى تبرمها الجهات العامةالحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية الثلاثاءقطع الكهرباء عن قريتين في دمياطتركي آل الشيخ: مسلسل من تأليفي ينافس الأعمال العالميةبصورة مع والدهما.. إيمي طلعت زكريا توجه رسالة إلى شقيقهامي الغيطي بإطلالة كاجوال في أحدث جلسة تصوير

مصطفى الطويل: عبد الناصر رفض التوسط لأخى في جامعة القاهرة

   -  
قال المستشار مصطفى الطويل الرئيس الشرفى لحزب الوفد، إن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر رفض التوسط لأخى في دخول كلية تجارة منتظم بجامعة القاهرة رغم توسط والدى له في دخول الكلية الحربية.

وأضاف الطويل لـ"فيتو" : والدي كان خارج مصر وعلم بمجموع أخى فأرسل خطابا إلى الرئيس عبد الناصر لحل مشكلة أخي وذكره بما حدث في الماضى، وقال له: هل تتذكر عندما أتيت إليّ مع خالك أثناء دخولك الكلية الحربية وتوسطت لك في الدخول، وجاء رد عبد الناصر لوالدى وقال: إن هناك قوانين تحكم عمل الجامعات. وأنه إذا حصل على مجموع في السنة الأولى سينتقل من الانتساب إلى الانتظام. فرد والدي عليه وقال له: شكرا جزيلا ".

مصطفى الطويل: مصطفى النحاس استعان بوالدي في الوزارات المختلفة

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة