اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

مصطفى الطويل: عبد الناصر رفض التوسط لأخى في جامعة القاهرة

   -  
قال المستشار مصطفى الطويل الرئيس الشرفى لحزب الوفد، إن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر رفض التوسط لأخى في دخول كلية تجارة منتظم بجامعة القاهرة رغم توسط والدى له في دخول الكلية الحربية.

وأضاف الطويل لـ"فيتو" : والدي كان خارج مصر وعلم بمجموع أخى فأرسل خطابا إلى الرئيس عبد الناصر لحل مشكلة أخي وذكره بما حدث في الماضى، وقال له: هل تتذكر عندما أتيت إليّ مع خالك أثناء دخولك الكلية الحربية وتوسطت لك في الدخول، وجاء رد عبد الناصر لوالدى وقال: إن هناك قوانين تحكم عمل الجامعات. وأنه إذا حصل على مجموع في السنة الأولى سينتقل من الانتساب إلى الانتظام. فرد والدي عليه وقال له: شكرا جزيلا ".

مصطفى الطويل: مصطفى النحاس استعان بوالدي في الوزارات المختلفة

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة