بعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة

الكرة صديقته.. ميسي النيجيري يتألق ويتمنى تحقيق حلمه

   -  
اللاعب إيش تشينونسو

يحلم إيش تشينونسو، الفتى النيجيري الذي لم يتعدى عمره الـ 11 عاماً، بالسير على خطى أشهر نجوم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي.

وأوضح التقرير الذي أذاعته فضائية "الغد الاخبارية" أن الطفل النيجيري من مدينة واري، وأصبح نجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من صغر سنه.

وأشار التقرير إلى أن تشينونسو ظهر في العديد من الفيديوهات يلعب بمهارة بكرتين في وقت واحد، وتألق في أحد الفيديوهات وهو يوازن الكرة على رأسه والكرة الأخرى بين قدميه، وأظهر براعته الفردية في استخدام اللعب بالكرة.

وتضمّن التقرير أن الطفل النيجيري بدأ بممارسة كرة القدم عندما كان في سن الـ 8 من عمره، وسرعان ما ظهر تميزه وجذب انتباه مدربه، واتخذ تشينونسو من شهرته في هذه السن المبكرة، دافعًا ليظل طموحه في أن يصبح مثل ميسي يومًا ما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة