أهالى قرية منيل شيحة بالجيزة يطالبون بحل مشكلة " نفق المشاة"الإسماعيلى ينهى ودياته بمواجهة المقاصة استعدادًا للجزيرة الإماراتيتعرف على مواعيد نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًااعرف ورش تعليم العود النظر والعمل في بيت الهراوى على مدار الأسبوع" بنات ثانوى" يؤجل تصوير فيلم منى زكى الجديد " الصندوق الأسود "كليب "Circles" لبوست مالون يتخطى الـ 100 مليون مشاهدة بعد شهرين من طرحهكيف كشفت وثائق لداعش استخدامه لـ"أنقرة" كمعبر لتنفيذ عملياته الإرهابية؟ياسر رزق: إذا قرر "السيسى" عدم الترشح للرئاسة فسنكون أمام شخص مجهولاستطلاع رأى يصفع حزب أردوغان: مقاعد العدالة والتنمية ستنخفض فى البرلمان المقبلالنيابة تطلب التحريات وتأمر بتشريح جثمان طفل عثر عليه ملقى بترعة المنصوريةتاجر هيروين "حدئق القبة" يعترف: "أصحاب السوء وصلونى لكده""شيل الفيشة ووفر فى استهلاك الكهرباء".. اعرف الخطواتلماذا تخلت الإخوان عن شبابها الهاربين فى الخارج؟.. تعرف على التفاصيللماذا اتهمت "المعارضة القطرية" جهاز أمن الدولة فى الدوحة بالغباء والجهل؟فيديو.. الجيش الوطنى الليبى يدمر 19 مدرعة تركية فى "مصراته" ويحذر أنقرةزوجة المطرب شادى الأمير: عم ولادى تركهم على السلم وجوزى اتهمنى فى شرفى4,1 مليار جنيه للمرحلة الأولى.. اعرف الموقف التنفيذى للتنمية بسوهاج وقنالو بتعمل سجل تجارى.. تعرف على الخطوات والرسوم المقررةاعرف المستندات المطلوبة لاستخراج شهادة الوفاة فى 13 خطوة10 معلومات هامة عن ضوابط وشروط العلاج الإلزامى للمريض النفسى

الكرة صديقته.. ميسي النيجيري يتألق ويتمنى تحقيق حلمه

   -  
اللاعب إيش تشينونسو

يحلم إيش تشينونسو، الفتى النيجيري الذي لم يتعدى عمره الـ 11 عاماً، بالسير على خطى أشهر نجوم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي.

وأوضح التقرير الذي أذاعته فضائية "الغد الاخبارية" أن الطفل النيجيري من مدينة واري، وأصبح نجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من صغر سنه.

وأشار التقرير إلى أن تشينونسو ظهر في العديد من الفيديوهات يلعب بمهارة بكرتين في وقت واحد، وتألق في أحد الفيديوهات وهو يوازن الكرة على رأسه والكرة الأخرى بين قدميه، وأظهر براعته الفردية في استخدام اللعب بالكرة.

وتضمّن التقرير أن الطفل النيجيري بدأ بممارسة كرة القدم عندما كان في سن الـ 8 من عمره، وسرعان ما ظهر تميزه وجذب انتباه مدربه، واتخذ تشينونسو من شهرته في هذه السن المبكرة، دافعًا ليظل طموحه في أن يصبح مثل ميسي يومًا ما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة