هاني رمزي: لن أكرر تجربة الرجل الثانيعدلي القيعي يكشف عن سبب إصابات لاعبي الأهليطه إسماعيل: منتخب مصر سيتأهل لـ أمم إفريقيا 2021 بالكاميرونأجمل قصات الشعر البلوند للمشاهير.. "لو بتفكرى تجربيه".. صوربلتون يوصى بالشراء بسوق المال المصرى ويتوقع تحقيق متوسط ارتفاع محتمل عند 56%حكاية أسهم ضربت فى العالى ..ماستركارد ونتفلكس ارتفعت أكثر 3 آلاف %نقيب الزبالين يطالب محافظ الجيزة بحل أزمة تحصيل غرامات سيارات القمامةطلائع الجيش يختتم معسكره بالإسماعيلية ويعود للقاهرةانطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية بالجزائر اليوموزارة الرياضة تكرم منتخب ناشئات السلة بعد التأهل لكأس العالمورش لتعليم الأشغال اليدوية والرسم وتدريب المهارات الذهنية فى بيت العينىمعرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بالمركز الثقافى الروسى.. 21 نوفمبرباقى من الزمن شهرين على طرح فيلم Bad Boys for Lifeعمرو الشوبكي: الشارع السياسي أخذ فرصته بعد 25 يناير"التجمع": الأحزاب يمكنها التعايش مع الوضع السياسي لكنها ترغب في الشراكة بالحكمعكاشة: "بعالج أسبوعيا 3 مهدي منتظر".. والتفكير المستمر يحمي من ألزهايمرصحف تركية معارضة: السكك الحديدية في أنقرة تسجل خسائر قياسيةإصابة 3 أشخاص بينهم سيدة في مشاجرة بقرية الناصرية بالمنيابالسلاح الأبيض.. تطور جديد في واقعة اقتحام ولي أمر لمدرسة بكفر الشيختاجر مخدرات يكشف كواليس تورطه فى تجارة الكيف ببولاق الدكرور

عبد الباسط حمودة: الأرزاق بتاعت ربنا.. واحنا أصحاب الأغنية الجميلة

   -  
عبد الباسط حمودة

قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، إنه مستقر دائمًا في المجال، ومحبوب بين الزملاء فيه، مضيفاً: «الأرزاق بتاعت ربنا.. واحنا واخدين على الأغنية الجميلة والفن».

وأضاف عبد الباسط حمودة، خلال حواره مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة «دي إم سي» أن هناك أغاني جذبت الجمهور بطريقة سريعة منها "أنا مش عارفني"، والجميع دائمًا يطلبها بجانب الأغاني القديمة.

وأوضح عبد الباسط حمودة، أن أفضل الأغاني إلي قلبه هي: «أنا مش عارفني، بين القصرين، حسب الظروف، مولد يا دنيا، الدنيا سلام، حقك عليا، هو ده اللي جاي».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة