ممارسة الرياضة فى الهواء الطلق تخفف من الضغط النفسى والتوترالكاراتيه يطير اليوم إلى المغرب للمشاركة فى الألعاب الأفريقيةاليوم.. الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباتراعاجل.. ارتفاع عدد المضبوطين في واقعة معاق الشرقية لـ 6 أشخاص«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًا

مزارع يقتل شقيقه بسبب كثرة شكاوى الأهالى من سوء سلوكه بقنا

-  
أقدم مزارع، مساء اليوم، علي قتل شقيقه بطعنات نافذة من سلاح أبيض، وذلك بسبب كثرة شكاوى الأهالي منه، لقيامه بالاشتباك معهم في مشاكل متعددة، في مركز دشنا شمال محافظة قنا، واخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
 
وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد مصرع عبدالرؤوف.م.ع، 32 عامًا، مقيم قرية أبودياب بمركز دشنا، بطعنات نافذة من سلاح أبيض في أنحاء متعددة من جسده.
 
وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية الأمن، إن المجني عليه قتل على يد شقيقه إدريس، 41 عامًا، إثر قيام الأهالي بالشكوى منه، نظرًا لافتعال العديد من المشكلات معهم، ليقوم الأخير بنهر شقيقه لعدم افتعال مشاكل، مما أدى الى طعنه بسلاح أبيض، لتأديبه، ليلفظ على اثرها أنفاسه الأخيرة.
 
تم تحرير المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة