اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

محلل سياسي يكشف سبب قرار ترامب بتأجيل التعريفات الجمركية مع الصين

-  
"محلل سياسي يكشف سبب قرار ترامب بتأجيل التعريفات الجمركية مع الصين"

قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتأجيل التعريفات الجمركية مع الصين يهدف لإرضاء الناخبين في المقام الأول، حسبما أكد المحلل السياسي عماد عبدالهادي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "غرفة الأخبار"، الذي يُعرض على شاشة "Extra news".

وأضاف "عبدالهادي"، أنه في إطار الحرب التجارية بين الصين وأمريكا كان هناك دائمًا تخوف من أن الإجراءات التي ترد بها الصين على أمريكا بفرض رسوم جمركية، أو التي تفرضها واشنطن ستؤثر في المقام الأول على المستهلك الأمريكي.

وأشار إلى أن السبب وراء تأجيل التعريفات الجمركية مع الصين جاء حتى لا يتأثر المستهلك الأمريكي خلال أعياد الكريسماس بشراء المنتجات، خاصة قرب موسم الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأوضح أن ترامب لا يريد أن يشعر المواطن الأمريكي بأي مشكلات من الناحية التسويقية نتيجة لقراراته التي يتخذها، وتلاقي انتقادات شديدة من خصومه، وخاصة الديمقراطيين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة