اليوم.. بيت المعمار المصري ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعماري"اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى القاهرة للعلوم بالمركز القومي للبحوثاليوم.. لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان تناقش إجراءات حماية الشواطئاليوم.. "إعلام الأزهر" تنظم ندوة حول حروب الجيل الخامسأحمد عكاشة: "مفيش أسرة في العالم مفيهاش شخص غبي ضمن أفرادها"رئيس قناة السويس: شهر أكتوبر شهد مرور 1970 سفينة برسوم 519 مليون دولارعمر مروان: نعمل على إحصاء الكثافات ويتم إنشاء سجون جديدة.. فيديورضا عبد العال يشن هجوما على حسام البدري.. ويحدد أسماء للتعاقد معها بدلا منهمروان: أعطينا صلاحيات لـ قوات إنفاذ القانون في مواجهة الإرهاب تحت إشراف القضاء.. فيديو«زي النهارده».. السادات يزور إسرائيل 19 نوفمبر 1977ولدت بـ أنف مسدود.. أطباء مستشفى المحلة العام ينقذون رضيعة.. صورمستشار وحدة مناهضة العنف ضد المرأة يكشف عن مواد وعقوبات قانونية تنصفهنتركي آل الشيخ: أحضر لمسلسل عالمي يرى النور في 2020أبناء منى زكي وأحمد حلمي يحتفلون بعيد ميلادهما (فيديو)شاهد.. استعدادات وتجهيزات أقوي حفل في الرياض لـ محمد رمضانمي عمر تعيد نشر صورة اختفت من حسابها.. شاهدهاني رمزي: لن أكرر تجربة الرجل الثانيعدلي القيعي يكشف عن سبب إصابات لاعبي الأهليطه إسماعيل: منتخب مصر سيتأهل لـ أمم إفريقيا 2021 بالكاميرونأجمل قصات الشعر البلوند للمشاهير.. "لو بتفكرى تجربيه".. صور

صور.. اضبط مخالفة.. شوارع بورسعيد تتحول لسلخانات لذبح الأضاحى

   -  

رصدت كاميرا "اليوم السابع" تحول شوارع ومحلات الجزارة بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد إلى سلخانات لذبح الأضاحى على مدار اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك رغم تحذيرات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من الذبح فى الشوارع، وعدم ترك فضلات ومخلفات الذبح بالشوارع إلا أن السواد الأعظم من المواطنين لم يبالوا بالتحذيرات التى ضرب بها عرض الحائط.

ويقول عدد من سكان المناطق السكنية بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد لـ"اليوم السابع" أن محلات الجزارة لم تمتثل للقرارات والغرامات المالية التى سوف تطبق على المخالفين ورغم ذلك لم يبالو بالتحذيرات التى أعلنها المحافظ الأمر الذى ادى إلى انتشار الروائح الكريهة بالشوارع رغم فتح المجازر الحكومية "الآلية" و"اليدوية" أبوابها أمام المواطنين وبأسعار زهيدة طوال أيام العيد ولكن دون جدوى.

وناشد المواطنين اللواء عادل الغضبان بتوقيع غرامات رداعة حيال كل من ضرب بالتحذيرات عرض الحائط ومحاسبة كل من تخاذل عن تفعيل القوانين التى تحافظ على البيئة من التلوث حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

ذبح الأضاحي (1)
ذبح الأضاحي (2)
ذبح الأضاحي (3)
ذبح الأضاحي (4)
ذبح الأضاحي (5)
ذبح الأضاحي (6)
ذبح الأضاحي (7)
ذبح الأضاحي (8)
ذبح الأضاحي (10)
ذبح الأضاحي (11)
ذبح الأضاحي (12)
ذبح الأضاحي (13)
ذبح الأضاحي (14)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة