اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

صور.. اضبط مخالفة.. شوارع بورسعيد تتحول لسلخانات لذبح الأضاحى

   -  

رصدت كاميرا "اليوم السابع" تحول شوارع ومحلات الجزارة بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد إلى سلخانات لذبح الأضاحى على مدار اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك رغم تحذيرات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من الذبح فى الشوارع، وعدم ترك فضلات ومخلفات الذبح بالشوارع إلا أن السواد الأعظم من المواطنين لم يبالوا بالتحذيرات التى ضرب بها عرض الحائط.

ويقول عدد من سكان المناطق السكنية بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد لـ"اليوم السابع" أن محلات الجزارة لم تمتثل للقرارات والغرامات المالية التى سوف تطبق على المخالفين ورغم ذلك لم يبالو بالتحذيرات التى أعلنها المحافظ الأمر الذى ادى إلى انتشار الروائح الكريهة بالشوارع رغم فتح المجازر الحكومية "الآلية" و"اليدوية" أبوابها أمام المواطنين وبأسعار زهيدة طوال أيام العيد ولكن دون جدوى.

وناشد المواطنين اللواء عادل الغضبان بتوقيع غرامات رداعة حيال كل من ضرب بالتحذيرات عرض الحائط ومحاسبة كل من تخاذل عن تفعيل القوانين التى تحافظ على البيئة من التلوث حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

ذبح الأضاحي (1)
ذبح الأضاحي (2)
ذبح الأضاحي (3)
ذبح الأضاحي (4)
ذبح الأضاحي (5)
ذبح الأضاحي (6)
ذبح الأضاحي (7)
ذبح الأضاحي (8)
ذبح الأضاحي (10)
ذبح الأضاحي (11)
ذبح الأضاحي (12)
ذبح الأضاحي (13)
ذبح الأضاحي (14)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة