نقيب الزبالين يطالب محافظ الجيزة بحل أزمة تحصيل غرامات سيارات القمامةطلائع الجيش يختتم معسكره بالإسماعيلية ويعود للقاهرةانطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية بالجزائر اليوموزارة الرياضة تكرم منتخب ناشئات السلة بعد التأهل لكأس العالمورش لتعليم الأشغال اليدوية والرسم وتدريب المهارات الذهنية فى بيت العينىمعرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بالمركز الثقافى الروسى.. 21 نوفمبرباقى من الزمن شهرين على طرح فيلم Bad Boys for Lifeعمرو الشوبكي: الشارع السياسي أخذ فرصته بعد 25 يناير"التجمع": الأحزاب يمكنها التعايش مع الوضع السياسي لكنها ترغب في الشراكة بالحكمعكاشة: "بعالج أسبوعيا 3 مهدي منتظر".. والتفكير المستمر يحمي من ألزهايمرصحف تركية معارضة: السكك الحديدية في أنقرة تسجل خسائر قياسيةإصابة 3 أشخاص بينهم سيدة في مشاجرة بقرية الناصرية بالمنيابالسلاح الأبيض.. تطور جديد في واقعة اقتحام ولي أمر لمدرسة بكفر الشيختاجر مخدرات يكشف كواليس تورطه فى تجارة الكيف ببولاق الدكروراعرف إزاى تستخرج بدل فاقد لرخصة القيادة فى 8 خطوات5 مبادىء أساسية لتخطيط التعاقدات التى تبرمها الجهات العامةالحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية الثلاثاءقطع الكهرباء عن قريتين في دمياطتركي آل الشيخ: مسلسل من تأليفي ينافس الأعمال العالميةبصورة مع والدهما.. إيمي طلعت زكريا توجه رسالة إلى شقيقها

تركى آل الشيخ يقدم مفاجأة جديدة للمواهب الغنائية : الفرصة جت لكم

-  
تركي آل الشيخ

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو للمنتج الفني حمادة إسماعيل، يوضح فيه كيفية الاشتراك في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي من المحيط للخليج.

وقال المنتج الفني حمادة إسماعيل، عبر مقطع الفيديو: "احنا فعلًا عندنا أصوات حلوة كتير، مش بس لاقيين الفرصة اللي يقدموا بيها موهبتهم للناس، احنا هنفضل وراكم ونقدمكم للناس في أحسن صورة، اللي شايف إن عنده الموهبة الحقيقية في الغناء يقوم بتسجيل مقطع فيديو لمدة 3 دقايق ويقوم بإرساله على الصفحة الخاصة بشركة "violin".

وأكمل المنتج الفني حمادة إسماعيل، حديثه: "الأغاني المختارة هيتم تجميعها في ألبوم واحد ونقدّمها للناس في أحسن صورة".

وأوضح المنتج الفني حمادة إسماعيل أن هذه المسابقة تحت رعاية المستشار تركى آل شيخ قائلا: "أنا والمستشار سميِّعه أوي، يعني صعب نقتنع بأي صوت، أتمنى تبهرونا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة