سوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلامي

فيديو| هاني مهنا عن ابنته هنادي: "مطلعة عيني"

-  
هنادي مهنا
كتب- هاني صابر:

ظهرت الفنانة الشابة هنادي مهنا، وهي تغني أغنية "بتونس بيك" للمطربة وردة، على عزف موسيقى لوالدها الموسيقار هاني مهنى، خلال برومو حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، المقرر عرضها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وقال "هاني"، عن ابنته خلال الحلقة: "هنادي على طول مطلعة عيني"، لترد بتقبيل والدها علي الهواء.

وكانت هنادي مهنا، قد شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "زلزال" أمام محمد رمضان وماجد المصري، وحلا شيحا، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة