تركي آل الشيخ: أحضر لمسلسل عالمي يرى النور في 2020أبناء منى زكي وأحمد حلمي يحتفلون بعيد ميلادهما (فيديو)شاهد.. استعدادات وتجهيزات أقوي حفل في الرياض لـ محمد رمضانمي عمر تعيد نشر صورة اختفت من حسابها.. شاهدهاني رمزي: لن أكرر تجربة الرجل الثانيعدلي القيعي يكشف عن سبب إصابات لاعبي الأهليطه إسماعيل: منتخب مصر سيتأهل لـ أمم إفريقيا 2021 بالكاميرونأجمل قصات الشعر البلوند للمشاهير.. "لو بتفكرى تجربيه".. صوربلتون يوصى بالشراء بسوق المال المصرى ويتوقع تحقيق متوسط ارتفاع محتمل عند 56%حكاية أسهم ضربت فى العالى ..ماستركارد ونتفلكس ارتفعت أكثر 3 آلاف %نقيب الزبالين يطالب محافظ الجيزة بحل أزمة تحصيل غرامات سيارات القمامةطلائع الجيش يختتم معسكره بالإسماعيلية ويعود للقاهرةانطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية بالجزائر اليوموزارة الرياضة تكرم منتخب ناشئات السلة بعد التأهل لكأس العالمورش لتعليم الأشغال اليدوية والرسم وتدريب المهارات الذهنية فى بيت العينىمعرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بالمركز الثقافى الروسى.. 21 نوفمبرباقى من الزمن شهرين على طرح فيلم Bad Boys for Lifeعمرو الشوبكي: الشارع السياسي أخذ فرصته بعد 25 يناير"التجمع": الأحزاب يمكنها التعايش مع الوضع السياسي لكنها ترغب في الشراكة بالحكمعكاشة: "بعالج أسبوعيا 3 مهدي منتظر".. والتفكير المستمر يحمي من ألزهايمر

فيديو| هكذا سيرعى تركي آل الشيخ المواهب الغنائية في الوطن العربي

-  
تركى آل الشيخ

كتب- هانى صابر:

نشر المستشار تركى آل الشيخ، فيديو للمنتج الفني حمادة إسماعيل، عبر حسابه على "فيسبوك" وعلق عليه قائلاً: "أنا في انتظاركم أنا وحمادة إسماعيل، ابهروني، من المحيط إلى الخليج".

وقال المنتج الفني حمادة إسماعيل، في الفيديو: "الوطن العربي مليان بالمواهب الغنائية، ولكن مش لاقين الفرصة اللي توصلهم بالناس، اللي شايف نفسه صوته حلو وعنده الموهبة من المحيط الي الخليج، يسجل فيديو 3 دقائق، وإرساله إلى vioinentertainment من كل الوطن العربي".

وتابع: "المواهب التي سيتم اختيارها سيتم تجميعهم جميعًا في ألبوم واحد، ويتم إنتاج الألبوم على أعلى مستوى وتقديمه للجمهور في أبهى صوره".

وأشار إلى أن هذه الفكرة مدعومة من المستشار تركي آل الشيخ، وتنفيذ شركة فايلونت وتحت إشراف حمادة إسماعيل.

وأضاف: "المستشار تركى آل الشيخ وأنا من الناس السميعة أوي، ومن الصعب إبهارنا، فحاولوا تبهورونا، في انتظار فيديوهاتكم، وبالتوفيق للجميع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة