اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

فيديو| هكذا سيرعى تركي آل الشيخ المواهب الغنائية في الوطن العربي

-  
تركى آل الشيخ

كتب- هانى صابر:

نشر المستشار تركى آل الشيخ، فيديو للمنتج الفني حمادة إسماعيل، عبر حسابه على "فيسبوك" وعلق عليه قائلاً: "أنا في انتظاركم أنا وحمادة إسماعيل، ابهروني، من المحيط إلى الخليج".

وقال المنتج الفني حمادة إسماعيل، في الفيديو: "الوطن العربي مليان بالمواهب الغنائية، ولكن مش لاقين الفرصة اللي توصلهم بالناس، اللي شايف نفسه صوته حلو وعنده الموهبة من المحيط الي الخليج، يسجل فيديو 3 دقائق، وإرساله إلى vioinentertainment من كل الوطن العربي".

وتابع: "المواهب التي سيتم اختيارها سيتم تجميعهم جميعًا في ألبوم واحد، ويتم إنتاج الألبوم على أعلى مستوى وتقديمه للجمهور في أبهى صوره".

وأشار إلى أن هذه الفكرة مدعومة من المستشار تركي آل الشيخ، وتنفيذ شركة فايلونت وتحت إشراف حمادة إسماعيل.

وأضاف: "المستشار تركى آل الشيخ وأنا من الناس السميعة أوي، ومن الصعب إبهارنا، فحاولوا تبهورونا، في انتظار فيديوهاتكم، وبالتوفيق للجميع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة