اليوم.. استكمال محاكمة 555 متهما بـ"تأسيس 43 خلية إرهابية"حبس 3 عناصر إجرامية أداروا وكرا لتجارة الهيروين بالسحر والجمالتأجيل الطعن على صحة انتخابات نقابة الصيادلة لـ٣٠ نوفمبرانفاق بورسعيد.. حلم ابناء سيناء يتحقق فى الارتباط بالوادى وفتح افاق التنميةمحافظ الإسكندرية: الدعم المصري للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية مستمرمفتي الجمهورية ينعى الشيخ سلطان بن زايد شقيق رئيس دولة الإماراتياسمين صبرى تنشر صورة لها من داخل الجيمنصائح طه إسماعيل لنجوم المنتخب الأولمبي قبل موقعة جنوب إفريقياهاني حتحوت: أحمد فتحي مستمر في الأهلى رغم إغراءات بيراميدز.. وصفقة كهربا لم تحسمتامر عبد الحميد عن مباراة مصر وجزر القمر: أداء وتكتيك سلبي.. فيديوترك آل شيخ يعلن تمديد موسم الرياض في عدة مناطق حتى مارس 2020.. تفاصيلرسالة رمضان صبحي للاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة جنوب إفريقياموعد مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي في دورى أبطال إفريقيااستعدادا لـ مونديال 2022.. إعلان مهم من الاتحاد الدولي بشأن حقوق البثلن يتعدى وزنك 60 كيلوجرامًا.. دايت النينجا يمنحك جسم مثالي"الكريسماس على الأبواب حرفيا".. أفكار مختلفة ومميزة لتزيين باب البيت.. صوركيف تتأكد أن اسطوانة الغاز الطبيعي بالسيارات آمنة 100%؟أهالى قرية منيل شيحة بالجيزة يطالبون بحل مشكلة " نفق المشاة"الإسماعيلى ينهى ودياته بمواجهة المقاصة استعدادًا للجزيرة الإماراتيتعرف على مواعيد نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا

نتائج دوري الأبطال.. أياكس يعبر بشق الأنفس.. وسيلتك وبورتو يودعان مبكرا

   -  
جانب من مباراة أياكس

انتهت منذ قليل جميع مباريات الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا، حيث نجح أياكس في التأهل التمهيدي الأخير بعد الفوز على باوك اليوناني.

كما ودع كل من سيلتك الأسكتلندي وبورتو البرتغالي منافسات دوري الأبطال بعد خسارة الفريق الاسكتلندي أمام ضيفه كلوج الروماني بأربعة أهداف لثلاثة، فيما خرج الفريق البرتغالي بعد خسارته على أرضه أمام كراسنودار الروسي بثلاثة أهداف لاثنين.

وكما ودع بازل بطل الدوري السويسري بعد خسارته أمام لاسك النمساوي بثلاثة أهداف لواحد في النمسا، بعد أن خسر على أرضه أيضًا بهدفين لهدف.

وجاءت باقي النتائج كالاتي:

كارباج اغدام - إذربيجان 0 : 2 أبويل نيقوسيا - قبرص

روزنبورج - النرويج 3 : 1 ماريبور - سلوفينيا

دينامو كييف - أوكرانيا 3 : 3 كلوب بروج - بلجيكا

فرينكفاروزي - المجر 0 : 4 دينامو زغرب - كرواتيا

كوبنهاجن - الدانمارك 1 : 1 سرفينا زفيزدا - صربيا

أياكس أمستردام - هولندا 3 : 2 باوك سالونيكا - اليونان

أوليمبياكوس - اليونان 2 : 0 إسطنبول باشاك شهير - تركيا

لاسك لينز - النمسا 3 : 1 بازل - سويسرا

سيلتك - إسكوتلندا 3 : 4 كلوج - رومانيا

بورتو - البرتغال 2 : 3 كراسنودار - روسيا

فيما جاءت مواجهات الدور التمهيدي الأخير في دوري الأبطال كالتالي .

دينامو زغرب الكرواتي ضد روزيبرج النرويجي

كلوج الروماني ضد سلافيا براج التشيكي

يونج بويز السويسري ضد ريد ستار الصربي

أبويل نيقوسيا القبرصي ضد أياكس الهولندي

لاسك النمساوي ضد بروج البلجيكي

أولمبياكوس اليوناني ضد كراسنودار الروسي

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة