جريزمان يقود برشلونة لمعاقبة بيتيس بخماسية بالدوري الإسبانيديسابر: الخبرات سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغوليبتروجت: ننتظر الحكم النهائي بإلغاء الهبوط.. واتحاد الكرة لم يراع مبدأ تكافؤ الفرصعشان بتبوظ الشكل وتقلل الثقة فى النفس.. وصفات طبيعية لعلاج حب الشبابالراقصة جوهرة تعلن زواجها من رجل أعمال مصرى قريبًارئيس جامعة مصر: نقدم 140 منحةلأبناء شهداء الجيش والشرطة سنويًادار الإفتاء توضح حكم الاتجار فى الآثار"التأمين الصحى الشامل " : مراكز متميزة لإجراء الجراحات الدقيقيةبعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقف

نتائج دوري الأبطال.. أياكس يعبر بشق الأنفس.. وسيلتك وبورتو يودعان مبكرا

   -  
جانب من مباراة أياكس

انتهت منذ قليل جميع مباريات الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا، حيث نجح أياكس في التأهل التمهيدي الأخير بعد الفوز على باوك اليوناني.

كما ودع كل من سيلتك الأسكتلندي وبورتو البرتغالي منافسات دوري الأبطال بعد خسارة الفريق الاسكتلندي أمام ضيفه كلوج الروماني بأربعة أهداف لثلاثة، فيما خرج الفريق البرتغالي بعد خسارته على أرضه أمام كراسنودار الروسي بثلاثة أهداف لاثنين.

وكما ودع بازل بطل الدوري السويسري بعد خسارته أمام لاسك النمساوي بثلاثة أهداف لواحد في النمسا، بعد أن خسر على أرضه أيضًا بهدفين لهدف.

وجاءت باقي النتائج كالاتي:

كارباج اغدام - إذربيجان 0 : 2 أبويل نيقوسيا - قبرص

روزنبورج - النرويج 3 : 1 ماريبور - سلوفينيا

دينامو كييف - أوكرانيا 3 : 3 كلوب بروج - بلجيكا

فرينكفاروزي - المجر 0 : 4 دينامو زغرب - كرواتيا

كوبنهاجن - الدانمارك 1 : 1 سرفينا زفيزدا - صربيا

أياكس أمستردام - هولندا 3 : 2 باوك سالونيكا - اليونان

أوليمبياكوس - اليونان 2 : 0 إسطنبول باشاك شهير - تركيا

لاسك لينز - النمسا 3 : 1 بازل - سويسرا

سيلتك - إسكوتلندا 3 : 4 كلوج - رومانيا

بورتو - البرتغال 2 : 3 كراسنودار - روسيا

فيما جاءت مواجهات الدور التمهيدي الأخير في دوري الأبطال كالتالي .

دينامو زغرب الكرواتي ضد روزيبرج النرويجي

كلوج الروماني ضد سلافيا براج التشيكي

يونج بويز السويسري ضد ريد ستار الصربي

أبويل نيقوسيا القبرصي ضد أياكس الهولندي

لاسك النمساوي ضد بروج البلجيكي

أولمبياكوس اليوناني ضد كراسنودار الروسي

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة