بعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة

فى عيد ميلادها الـ53.. شاهد أبرز إطلالات هالى بيرى خلال 20 عاما فى دقيقتين

-  

تحتفل اليوم الخميس النجمة هالي بيرى بعيد ميلادها الـ53، ورغم ذلك ما  زالت النجمة الكبيرة فى غاية أناقتها وجاذبيتها التي اعتادت عليها منذ ظهورها على الساحة حتى أصبحت أحد أهم نجوم هوليوود والعالم أجمع بفضل الأفلام التي قامت ببطولتها حتى فازت بالأوسكار من قبل عام 2002.

هالي بيرى أيضًا تعتبر من أهم نجمات هوليود اللاتي يعتبرها كثيرون من أبرز أيقونات الموضة التي تؤثر بإطلالاتها فى عالم الأزياء، وبالتالى فى عيد ميلادها استعرضنا خلال هذا الفيديو أهم تلك الإطلالات على مدار 20 عاما بالتزامن مع احتفالها بمولدها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة