"الكريسماس على الأبواب حرفيا".. أفكار مختلفة ومميزة لتزيين باب البيت.. صوركيف تتأكد أن اسطوانة الغاز الطبيعي بالسيارات آمنة 100%؟أهالى قرية منيل شيحة بالجيزة يطالبون بحل مشكلة " نفق المشاة"الإسماعيلى ينهى ودياته بمواجهة المقاصة استعدادًا للجزيرة الإماراتيتعرف على مواعيد نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًااعرف ورش تعليم العود النظر والعمل في بيت الهراوى على مدار الأسبوع" بنات ثانوى" يؤجل تصوير فيلم منى زكى الجديد " الصندوق الأسود "كليب "Circles" لبوست مالون يتخطى الـ 100 مليون مشاهدة بعد شهرين من طرحهكيف كشفت وثائق لداعش استخدامه لـ"أنقرة" كمعبر لتنفيذ عملياته الإرهابية؟ياسر رزق: إذا قرر "السيسى" عدم الترشح للرئاسة فسنكون أمام شخص مجهولاستطلاع رأى يصفع حزب أردوغان: مقاعد العدالة والتنمية ستنخفض فى البرلمان المقبلالنيابة تطلب التحريات وتأمر بتشريح جثمان طفل عثر عليه ملقى بترعة المنصوريةتاجر هيروين "حدئق القبة" يعترف: "أصحاب السوء وصلونى لكده""شيل الفيشة ووفر فى استهلاك الكهرباء".. اعرف الخطواتلماذا تخلت الإخوان عن شبابها الهاربين فى الخارج؟.. تعرف على التفاصيللماذا اتهمت "المعارضة القطرية" جهاز أمن الدولة فى الدوحة بالغباء والجهل؟فيديو.. الجيش الوطنى الليبى يدمر 19 مدرعة تركية فى "مصراته" ويحذر أنقرةزوجة المطرب شادى الأمير: عم ولادى تركهم على السلم وجوزى اتهمنى فى شرفى4,1 مليار جنيه للمرحلة الأولى.. اعرف الموقف التنفيذى للتنمية بسوهاج وقنالو بتعمل سجل تجارى.. تعرف على الخطوات والرسوم المقررة

فى عيد ميلادها الـ53.. شاهد أبرز إطلالات هالى بيرى خلال 20 عاما فى دقيقتين

-  

تحتفل اليوم الخميس النجمة هالي بيرى بعيد ميلادها الـ53، ورغم ذلك ما  زالت النجمة الكبيرة فى غاية أناقتها وجاذبيتها التي اعتادت عليها منذ ظهورها على الساحة حتى أصبحت أحد أهم نجوم هوليوود والعالم أجمع بفضل الأفلام التي قامت ببطولتها حتى فازت بالأوسكار من قبل عام 2002.

هالي بيرى أيضًا تعتبر من أهم نجمات هوليود اللاتي يعتبرها كثيرون من أبرز أيقونات الموضة التي تؤثر بإطلالاتها فى عالم الأزياء، وبالتالى فى عيد ميلادها استعرضنا خلال هذا الفيديو أهم تلك الإطلالات على مدار 20 عاما بالتزامن مع احتفالها بمولدها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة